4 وجهات للسفر في مارس انطلاقاً من الإمارات

نصحت شركة «سكاي سكنر» المتخصصة في الحجوزات السياحية، بالسفر إلى أربع محطات سياحية انطلاقاً من الإمارات خلال مارس الجاري، تشمل ما يلي:

أستراليا

تعد أستراليا إحدى أرخص الوجهات للزيارة خلال مارس، إذ يمكن توفير نحو 9% على متوسط سعر التذكرة أي نحو 2428 درهماً للشخص الواحد، في حين أن درجات الحرارة والطقس في اثنتين من المدن الأكثر شعبية في البلاد، وهما «ملبورن» و«سيدني» تبقى في العشرينات، ولذلك فهي وجهة للعائلات مع الكثير من الأسواق والمقاهي والمتاحف وأحواض السمك والمحال التجارية والحدائق المنتشرة في جميع الأحياء.

نيبال

مع درجات الحرارة المعتدلة، فإن كلفة تذكرة السفر إلى نيبال من الإمارات تصل إلى نحو 971 درهماً للشخص الواحد، إذ بالإمكان التوجه الى العاصمة كاتماندو، وركوب مروحية فوق جبل إيفرست أو زيارة متجر الهدايا التذكارية في ساحة دوربار.

جنوب إفريقيا

يعتبر موسم الصيف في كيب تاون بجنوب إفريقيا، فترة مثالية، حيث تصل كلفة التذكرة إليها من الإمارات نحو 2540 درهماً للشخص الواحد. ويمكن القيام برحلة لمشاهدة معالم المدينة في المواقع الرئيسة والتمتع بجولة «التلفريك»، التي تشمل زيارة جزيرة روبن التي أمضى فيها نيلسون مانديلا 18 عاماً بالسجن.

باكستان

بفضل الطقس الجميل، يعتبر مارس إحدى أفضل الفترات لزيارة باكستان، خصوصاً لاهور، حيث يصل متوسط أسعار تذاكر السفر إليها 788 درهماً للشخص الواحد. وتتميز لاهور بمتاحفها الرائعة، وحدائقها، كما تمتلئ بالحصون والمساجد.

طباعة