الاتفاق إضافة جديدة لتوسيع الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الصحيفة

    «الإمارات اليوم» و«World@» تدخلان في شراكة تتيح للقرّاء عقد صفقات عقارية

    الريامي وصالح وقّعا اتفاقية الشراكة العقارية. الإمارات اليوم

    وقّعت صحيفة «الإمارات اليوم» ومجموعة «World@» شراكة عقارية تعد الأولى من نوعها بين المواقع الإلكترونية للصحف في دولة الإمارات، يمكن من خلالها لقراء الموقع الإلكتروني للصحيفة شراء وبيع العقارات المرخصة والمضمونة.

    وقال رئيس تحرير صحيفة «الإمارات اليوم»، سامي الريامي، إن «الاتفاق يعدّ إضافة جديدة ضمن مساعي الصحيفة لتوسيع الخدمات الإلكترونية التي تقدمها، وعدم الاقتصار على الخدمة الإخبارية، كما أنه يمثل خدمة جديدة من نوعها بين الصحف المحلية، يمكن من خلالها للقارئ المواطن والمقيم، فضلاً عن الزائر للموقع من أي دولة، عقد الصفقات العقارية للمشروعات الموجودة ضمن الخدمة».

    من جهته، قال رئيس مجلس إدارة شركة «World@»، الدكتور محمد صالح، إن الشركة تطمح من هذه الشراكة، إلى أن تواكب إنجازات دبي العقارية، وتسويقها على الصعيدين المحلي والدولي، وأن تسوق العقارات من دولة الإمارات إلى القارات كافة، وبكل اللغات.

    وأضاف أن تأسيس الشراكة بين موقع «Homes@» التابع لمجموعة «World@» مع «الإمارات اليوم»، خطوة جديدة للشراكة بين وسائل الإعلام والتسويق العقاري، لترويج مشروعات المطورين من دبي للعالم، بكل شفافية ووضوح، ووفق أنظمة وقوانين مؤسسة التنظيم العقاري في دبي.

     

    طباعة