بإجمالي 7585 سيارة في الإمارات

«الاقتصاد» تنفذ حملتين لاستدعاء سيارات «نيسان نفارا» و«باثفندر»

«الوزارة» أكدت أن حملة استدعاء سيارات «نيسان باثفندر» المصنعة في عام 2016 تضم 179 سيارة. أرشيفية

أفادت وزارة الاقتصاد بأنها تنفذ حالياً حملتين لاستدعاء سيارات «نيسان باثفندر» المصنعة في عام 2016، إضافة إلى سيارات «نيسان نفارا» للموديلات المصنعة من 2008 وحتى 2015، وذلك لأغراض تتعلق بالفحص والصيانة، ويصل إجمالي السيارات المشمولة بالاستدعاء في الحملتين إلى 7585 سيارة في الدولة.

وتفصيلاً، أعلنت وزارة الاقتصاد أنها تنفذ حالياً حملتين لاستدعاء سيارات «نيسان»، وذلك بالتعاون مع «الشركة العربية للسيارت»، و«المسعود للسيارات»، وبالتنسيق مع شركة «نيسان الشرق الأوسط»، مبينة أن الاستدعاء يشمل سيارات «نيسان باثفندر» المصنعة في عام 2016، إضافة لسيارات «نيسان نفارا» للموديلات المصنعة من 2008 وحتى 2015.

وأضافت الوزارة أن حملة استدعاء سيارات «نيسان باثفندر» تضم 179 سيارة، مرجعة ذلك إلى أن خزان الوقود قد يكون غير مطابق لمعايير شركة «نيسان»، ولذلك قررت الشركة إجراء حملة الاستدعاء للفحص واستبدال خزان الوقود، إذا ما استدعى الأمر. وأشارت إلى أن إجراء أي استبدال في السيارة، سيكون من دون تحمّل المتعاملين لأي نفقات.

وأوضحت أن حملة استدعاء سيارات «نيسان نفارا» تشمل 7406 سيارات، وتتم الحملة بسبب احتمالية وجود عطل في وحدة «نفخ الوسادة الهوائية» للسائق، وهو ما استدعى تنفيذ الحملة لإجراء عمليات فحص واستبدال للوحدة المذكورة، بوحدة نفخ معدلة، إذا ما استدعى الأمر.

ولفتت الوزارة إلى أن مراكز الخدمة التابعة لوكيلي تلك السيارات، ستنسق مع المتعاملين من أصحاب السيارات المشمولة بالاستدعاء، لتنفيذ عملية الفحص أو الاستبدال.

طباعة