«الإمارات للاتصالات المتكاملة» تطلق علامة «فيرجن موبايل»

عثمان سلطان خلال الإعلان عن إطلاق العلامة الجديدة. من المصدر

أطلقت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، أمس، علاماتها التجارية الثانية في قطاع خدمات الاتصالات المتحركة تحت اسم «فيرجن موبايل»، مشيرة إلى أن العلامة الجديدة ستمارس أنشطتها بفريق عمل مختص تحت مظلة الشركة، وستعتمد على شبكة الاتصالات والبنية التحتية التابعة لها، والتي تعمل من خلالها علامة «دو» التجارية.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، عثمان سلطان، على هامش مؤتمر صحافي، عقدته الشركة للإعلان عن العلامة الجديدة في دبي، إن «إطلاق (فيرجن موبايل) جاء في إطار استكمال مسيرة الشركة في قطاع خدمات الاتصالات، وبعد نجاح إطلاق علامة (دو) خلال عام 2007»، مشيراً إلى أن «إطلاق العلامة الجديدة، التي ستركز على الخدمات الرقمية المبتكرة، يأتي وفقاً لبنود وأحكام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في الإمارات».

وأضاف سلطان أن «شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، كونها تمتلك حقوق استخدام العلامة التجارية (فيرجن موبايل) في الإمارات، فإنها ستتولى إدارة جميع خدمات العلامة وتشغيلها بشكل كامل في الدولة خلال أيام»، لافتاً إلى أن «خدمات العلامة الجديدة تعمل بصورة تجريبية حالياً».

وذكر أن «إيرادات (فيرجن موبايل)، وأي تعاملات مالية، ستعود بالتبعية إلى (الإمارات للاتصالات المتكاملة)، كونها الشركة الحاصلة على ترخيص كامل لتشغيل خدمات الاتصال في الدولة، وتخضع لجميع الأنظمة والقوانين المنظمة لقطاع الاتصالات في الدولة».

وأشار سلطان إلى أن «الإعلان عن إطلاق العلامة الجديدة، يأتي تماشياً مع الرؤى الاستراتيجية بعيدة المدى، التي تبنتها الشركة».

تويتر