«بلووم القابضة»: مشروعان للإسكان المتوسط في دبي يضمان 1716 وحدة سكنية

أعلنت شركة «بلووم» القابضة، أمس، عن مشروعين لها للإسكان المتوسط في «جميرا فيلج سيركل» بدبي، يضمان 1716 وحدة سكنية.

وذكرت الشركة خلال مؤتمر صحافي في أبوظبي، أنها ستبدأ الأعمال الإنشائية في مشروعها الأول «بلوم هايتس» الشهر المقبل بعد أن بدأت تنفيذ أعمال البنية التحتية للمشروع في يناير الجاري، على أن يتم تسليمه في الربع الثاني من العام 2019، موضحة أن المشروع يتكون من برجين يضمان 686 وحدة سكنية، إذ تم بيع 80% من البرج الأول، بينما سيتم تأجير الثاني في إطار الحرص على دعم الدخل المتكرر للشركة من خلال الاحتفاظ بجانب من مشروعاتها للتأجير.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، سامح مهتدي، إن الشركة ستطلق مشروعها الثاني «بلووم تاورز» خلال معرض «سيتي سكيب أبوظبي 2017» في أبريل المقبل، مبينا أن المشروع يتكون من ثلاثة أبراج تضم 1030 وحدة سكنية، على أن يتم طرح برجين للبيع والثالث للإيجار.

وأضاف مهتدي ردا على سؤال لـ«الإمارات اليوم»، أن «سوق الإسكان المتوسط يشهد طلبا كبيرا في دبي حاليا، كما أن الأسعار تعد جيدة للغاية بالنسبة للمشترين، فيما تشهد المشروعات المباعة على الخارطة نشاطا كبيرا بصفة عامة نظرا للثقة في عوائد الاستثمار في دبي، خصوصا مع استضافة (إكسبو 2020 دبي)، فضلا عن الثقة في القوانين المنظمة للاستثمار العقاري والمؤسسات القائمة على تنظيم القطاع».

وأشار إلى أنه «سيتم إطلاق المرحلة الخامسة من مشروع (بلوم جاردنز) في أبوظبي خلال سبتمبر المقبل والذي يضم 100 شقة و40 (تاون هاوس)».

تويتر