«فلاي دبي» تدشّن خط بانكوك بأسعار تبدأ من 1240 درهماً للدرجة الاقتصادية

الغيث: إطلاق الخط الافتتاحي إلى بانكوك إنجاز مميز لـ«فلاي دبي». من المصدر

أطلقت شركة «فلاي دبي» رسمياً، أمس، رحلاتها إلى العاصمة التايلاندية بانكوك، لتؤرخ بذلك للمرة الأولى، تسيير رحلتين يومياً إلى وجهة خارج منطقة الخليج العربي.

وأكدت الشركة في بيان لها، أمس، انطلاق الرحلة الافتتاحية من مطار دبي الدولي، لتحط في مطار بانكوك الدولي، متيحة بذلك روابط سفر عبر دبي، لافتة إلى أن الرحلات إلى بانكوك ستؤمن للمسافرين خيارات سفر بديلة إلى الدول المجاورة في المدن الآسيوية الجنوبية الشرقية.

وأفادت بأن سعر التذكرة على درجة «رجال الأعمال»، ذهاباً وإياباً، يبدأ من 3240 درهماً، شاملاً كل الضرائب، إضافة إلى 40 كيلوغراماً للحقائب المسجلة، بينما يبدأ سعر التذكرة على الدرجة الاقتصادية من 1240 درهماً.

واعتبر الرئيس التنفيذي لـ«فلاي دبي»، غيث الغيث، أن إطلاق الخط الافتتاحي إلى بانكوك إنجاز مميز لـ«فلاي دبي»، ويمثّل نضوج الناقلة المتنامي في شبكة وجهاتها.

وأضاف: «نتطلع قدماً إلى أن نقدم إلى المسافرين، سواء من فئة السياح أو رجال الأعمال من دبي وبانكوك، خيارات سفر تتصف بالمرونة والتنوع الغني عبر شبكة الناقلة».

بدوره، قال نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية (دول مجلس التعاون الخليجي، شبه القارة الهندية وإفريقيا) في «فلاي دبي»، سودير سريداران، خلال مؤتمر صحافي انعقد بمناسبة إطلاق الخط الجديد، إن إضافة هذه الوجهة المهمة إلى شبكة (فلاي دبي) الآخذة في النمو، تؤمّن للمسافرين من دبي خيارات سفر عبر تايلاند، فضلاً عن ربط تايلاند بروسيا وأوروبا عبر دبي، ما يعزز من مكانة دولة الإمارات بوصفها مركزاً عالمياً للسفر.

 

تويتر