60 علامة تجارية في معرض «حقوق الامتياز» بدبي

تنطلق فعاليات الدورة الأولى من المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز، غداً، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. ويمثل الحدث منصة للتعرف والتعلم من المختصين في مجال حقوق الامتياز، سواء كان أصحاب الأعمال مهتمين بتوسيع علاماتهم التجارية من خلال بيع حقوق الامتياز في المعرض، أو الاستفادة من الحلقات النقاشية في المؤتمر.

ويسلّط المعرض الضوء على أحدث العلامات التجاريّة والمنتجات المحلية والعالمية، وكذلك الخدمات والاستشارات، وغيرها من القطاعات التي تخدم صناعة الفرنشايز وحقوق الامتياز. ويستقطب المعرض والملتقى هذا العام أكثر من 60 علامة تجارية من المنطقة والعالم، ويمتد المعرض على مساحة 2151 متراً مربعاً، ويضم العديد من الأجنحة الدولية، من ضمنها الجناح التركي وجناح عجمان.

وقال مسؤول برابطة حقوق الامتياز التركية، ايرم عرمان: «أسواق الشرق الأوسط والخليج تمثل فرصة سانحة لانتشار وتوسع العلامات التجارية التركية، ونحن على ثقة بأن المنتجات التركية سواء في مجال الأغذية أو الخدمات، أو غيرهما، ستحظى برضا وإقبال المستهلك العربي وستنجح في أسواق المنطقة».

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة شركة «فرانكورب» الشرق الأوسط، عماد شرف الدين: «يمثل الامتياز استراتيجية نمو ممتازة لأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة، وحتى لأصحاب المشروعات الكبيرة».وسيشهد المعرض إطلاق موقع Franchisesouq.com، الذي سيكون أول منصة في المنطقة مخصصة لحقوق الامتياز، حيث سيمثل الموقع صلة ما بين أصحاب حقوق الامتياز والراغبين في شرائها.

 

طباعة