افتتاح «ويستن دبي» بطاقة 1004 غرف فندقية

افتتحت «مجموعة الحبتور» في دبي، أمس، فندق «ويستن دبي» ضمن مشروع «الحبتور سيتي»، والذي تصل طاقته الاستيعابية إلى 1004 غرف فندقية، منها 142 جناحاً. وأفادت المجموعة بأن «ويستن دبي» يعد ثالث فنادقها في «الحبتور سيتي»، بعد افتتاح فندقي «سانت ريجيس» و«دبليو».
وقال المدير العام لفندق «ويستن دبي»، خالد غالب، إن المرحلة الأولى من فندق «ويستن دبي» تشمل افتتاح نحو 200 غرفة فندقية، على أن يدخل الفندق الخدمة بكامل طاقته الاستيعابية نهاية العام الجاري، لافتاً إلى أن «ويستن دبي» يعد ثالث وآخر فنادق «الحبتور سيتي»، بعد افتتاح فندقي «سانت ريجيس» و«دبليو» خلال الأشهر الماضية. وأضاف غالب أن الفندق تلقى حجوزات لاستقبال النزلاء خلال عطلة عيد الأضحى المقبل، فضلاً عن حجوزات مستقبلية تمتد حتى النصف الأول من العام المقبل، مؤكداً أن الحجوزات الحالية مؤشر جيد الى أداء القطاع السياحي في دبي. وأوضح أن متوسط سعر الغرفة في الفندق الجديد الذي يتكون من 41 طابقاً يصل إلى 550 درهماً، مبيناً أن «ويستن دبي» يعد ثالث أكبر فندق من فئة خمس نجوم في دبي، وثاني فندق في سلسلة «ويستن» يفتح أبوابه في دبي، وأكبر فنادق «ويستن» في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط.
وأكد غالب أن السوق الفندقية في دبي قادرة على استيعاب مزيد من الغرف الفندقية، في ظل الجاذبية السياحية للإمارة التي تشهد تطوراً مستمراً في البنى التحتية والخدمات، فضلاً عن سياسات الترويج التي تسهم في استقطاب مزيد من الزوار سنوياً. وقال إن السوق الفندقية في الإمارة تشهد تصحيحاً للأسعار خلال الفترة الحالية، في ظل المعروض الفندقي الجديد، مشيراً إلى أن متوسط أسعار الغرف الفندقية لايزال «صحياً» للمستثمر والزائر على حد سواء، في وقت لاتزال فيه دبي تسجل مستويات أداء قوية مقارنة بالوجهات السياحية الأخرى حول العالم.
يشار إلى أن «الحبتور سيتي» مجمع متعدد الاستعمالات يضم ثلاثة فنادق من فئة خمس نجوم، فضلاً عن ثلاثة أبراج سكنية.

 

تويتر