افتتاح أول مكتب تمثيلي لبنك فلسطين في دبي

أعلن بنك فلسطين إطلاق خدمات مالية واستشارية واستثمارية للفلسطينيين المغتربين في منطقة الخليج العربي، وذلك خلال افتتاح وتدشين أول مكتب تمثيلي له خارج فلسطين في دبي، ليتخذ من مركز دبي المالي العالمي مقراً له.

وأفاد مركز دبي المالي العالمي، في بيان أمس، بأن هذه الخطوة تعد بادرة مهمة على صعيد تطور البنوك الوطنية وتوسعها بالعمل خارج فلسطين للمرة الأولى في تاريخها، لتسهم بشكل كبير في عملية الترويج للخدمات والحلول المصرفية التي يقدمها البنك والقطاع المصرفي الفلسطيني، ويكون نافذة جاذبة لفلسطينيي الشتات، ورافداً اقتصادياً للتواصل مع فلسطينيي العالم.

وقال محافظ مركز دبي المالي العالمي، عيسى كاظم: «يسعدنا أن يقع اختيار بنك فلسطين على مركز دبي المالي العالمي وإمارة دبي لتأسيس أول مكتب تمثيلي لعملياته الدولية»، مشيراً إلى أن «هذه الخطوة تمثل شهادة أخرى على المكانة المرموقة التي تحظى بها دبي والدولة كوجهة رائدة ومثالية للشركات والمؤسسات الراغبة في إطلاق عملياتها في المنطقة».

وأضاف كاظم أن «مركز دبي المالي العالمي ملتزم بتمكين متعامليه ومساعدتهم على تطوير أعمالهم، وتعزيز انتشار عملياتهم في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، تماشياً مع استراتيجية النمو لعام 2024».

من جهته، وصف رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لبنك فلسطين، هاشم الشّوا «هذا الإنجاز الكبير بأنه الأبرز من نوعه منذ تأسيس البنك في عام 1960»، موضحاً أن «المكتب التمثيلي الجديد في الإمارات سيقوم بمهمة الترويج للخدمات المصرفية لبنك فلسطين، والمساهمة في عرض الفرص الاستثمارية واستقطاب استثمارات جديدة إلى فلسطين، كما سيشكل جسر التواصل الاقتصادي ما بين المغتربين الفلسطينيين في الإمارات ووطنهم الأم».

 

تويتر