أكدت أن «الأغلفة البيضاء المطورة» توفر مزيداً من الحماية للمنتجات الدوائية

«الإمارات للشحن الجوي» تطوّر حلاً جديداً للشحنات الحساسة

الشركة أكدت أن الأغلفة البيضاء المطورة صديقة للبيئة وقابلة للتدوير بنسبة 100%. من المصدر

أفادت «الإمارات للشحن الجوي» بأنها أطلقت أخيراً الجيل الثاني من منتجات الحماية المبتكرة للشحنات الثمينة سريعة العطب، مثل الأدوية والمستحضرات الصيدلانية. وأشارت في بيان إلى أن هذه المنتجات المسماة «الأغلفة البيضاء المطوّرة» تستخدم مواد مبتكرة مصنوعة من «البولي إيثيلين» لتكوين إطار حماية قوي من درجات الحرارة الخارجية العالية وأشعة الشمس المباشرة، ومقاومة للماء لمنع تأثر الشحنات بالرطوبة، وعازلة للحد من «التكثف» أو الجفاف. ولفتت إلى أن هذه المواد صديقة للبيئة أيضاً، حيث يمكن إعادة تدويرها كاملاً بنسبة 100%.

وأكدت أن الأغلفة البيضاء المطوّرة تعد نسخة محسّنة من الأغلفة البيضاء التي ابتكرتها «الإمارات للشحن الجوي»، وتستخدمها حالياً في سلسلة الشحن المبرد للمنتجات السريعة العطب، مثل الخضار والفواكه الطازجة. وتضفي الأغلفة المطورة مزيداً من الحماية على شحنات الأدوية المغلفة بمواد عازلة، والتي تحفظ في حجرات مضبوطة الحرارة.

ونوهت بأن الغلاف، الذي لا يزيد وزنه على ثلاثة كيلوغرامات لأكبر منصة شحنات تستخدمها «طيران الإمارات»، يلتف حول الشحنة بأكملها، ويسمح بالتبريد خلال النقل والتخزين، ويمكن استخدامه بكل سهولة، حيث يتطلب تثبيته حول المنصة مجهود عاملين لمدة ثماني دقائق.

وقال نائب رئيس أول «طيران الإمارات» لعمليات الشحن العالمية، هنريك أمباك: «تنقل صناعة الأدوية العالمية منتجات تزيد قيمتها على تريليون دولار سنوياً، وتوفر الأغلفة البيضاء المطورة وسائل حماية موثوقة ومعقولة الكلفة لحماية هذه المنتجات من تقلبات درجات الحرارة خلال عملية النقل جواً».

 

تويتر