"ام اتش" تحصل على الوكالة الخاصة لـ"لامبروغيني كالور"

حصلت شركة "ام اتش" على الوكالة الحصرية لعلامة "لامبورغيني" الإيطالية الخاصة بصناعة سخانات المياه الشمسية والكهربائية التي تنتجها شركة لامبورغيني للسيارات في مصنعها بمدينة درسو الإيطالية.

وقال رئيس مجلس ادارة شركة "ام اتش" الوكيل الحصري لعلامة سخانات "لامبروغيني كالور" الإيطالية في دول مجلس التعاون، محمد أحمد سرايا، إن اختيار شركته للعلامة اللإيطالية الشهيرة جاء نتيجة اقبال مستهلكي دول الخليج على مثل تلك العلامات التجارية الرفيعة، مشيراً إلى أن مستهلكي تلك الدول يميلون إلى اقتناء العلامات الفاخمة، فضلاً عن اعتمادهم على منتجات عالية الجودة.

وأضاف سرايا أن الشركة تعاقدت مع عدد من الشركات في الدولة لتزويد مشروعاتها السكنية بسخانات "لامبورغيني"، لافتاً إلى أن "ام اتش" تعتزم افتتاح فروع أخرى في دول الخليج لتزويد أسواقها بالمنتج الإيطالي.

وذكر رئيس مجلس ادارة شركة "ام اتش"، أن "لامبورغيني" اعتمدت في سخاناتها على تقنيات تتناسب مع رؤية دبي بخصوص الطاقة النظيفة.

وأوضح أن السخانات تتمتع بمواصفات عدة أبرزها حصول علامة "لامبروغيني كالور" على براءة اختراع لعامود التسخين داخل الجهاز والمعالج بمادة "بلوفورافر" ضد الصدأ، حيث أنه المنتج الوحيد الذ يمنح ضمان 5 سنوات على وحدة التسخين الداخلية، بالإضافة إلى أن الخزان الداخلي للجهاز مطلي بمادة "التاتنيوم" المضادة للترسبات والشوائب كما أنها ضد الصدمات، حيث أن الشركة المصنعة راعت أن يكون المنتج خالي من العيوب للسير على خطى العلامة الإيطالية المصنعة للسيارت الفارهة.

وبين رئيس مجلس ادارة شركة "ام اتش" أن سخانات "لامبروغيني كالور" الشمسية والكهربائة تتوافر بسعات لترية مختلفة ابتداء من 50 لتر وحتى 500 لتر.

ونظراً لطبيعة مياه دول الخليج المالحة، راعت العلامة التجارية أن يكون المنتج غير قابل للتآكل، وأن يتحمل أقصى درجات الحرارة الداخية والخارجية.

واختتم رئيس مجلس ادارة شركة "ام اتش" محمد أحمد سرايا قائلاً إن من أهم مميزات سخانات "لامبروغيني كالور" متواجدة في "الترموستات" المعالج بخاصية الأمان الكامل "ABS" الذي يجعل المنتج يفصل من تلقاء نفسه عند وصول درجة الحرارة إلى 70 درجة مئوية على أن يظل محتفظأ بدرجة حرارة المياه.

تويتر