شركات سياحة وسفر تقدم عروضاً ترويجية خلال «دبي للسيارات»

أطلق «مهرجان دبي للسيارات»، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، مجموعة عروض ترويجية خاصة بالمهرجان الذي تقام فعالياته في الفترة من 10 إلى 21 نوفمبر الجاري.

وقال مدير إدارة المهرجان، جين شوين أونغ، إن المهرجان يؤكد روح التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص، وعملهما معاً لتحقيق هدف واحد مشترك يتجلى في ترسيخ مكانة الإمارة وجهةً سياحيةً للعائلات على مدار العام.

وستقدم شركة «جروبون» الشرق الأوسط عرضاً يتمثل في الاختيار بين قيادة «أودي تي تي 2 ليتر» في «حلبة دبي أوتودروم»، أو استئجار «مازيراتي» أو «لامبورغيني» لمدة يوم، أو رحلة سفاري صحراوية. بدوره أتاح معهد الإمارات للسياقة المجال للتسجيل في دورة قيادة صحراوية، والحصول على خصم بنسبة 50% على دورة القيادة المحترفة، فيما أعلنت شركة «نت تورز» عن خصم يصل إلى 50% على تجربة رحلات السفاري الصحراوية.

من جهتها، ستقدم شركة «إمبريال بريميوم» للسيارات عرضاً يسمح بحجز سيارة فاخرة ليوم واحد والحصول عليها مجاناً ليوم ثانٍ، في حين تقدم شركة «لاما» السياحية عرضاً يمكن من خلاله حجز رحلة «سفاري» والحصول على الأخرى مجاناً خلال نوفمبر.

تويتر