اعتباراً من 14 سبتمبر

«الاتحاد للطيران» تطبق هيكلية جديدة على أسعار التذاكر

كشفت شركة «الاتحاد للطيران»، أمس، عن اعتزامها تطبيق هيكلية جديدة على أسعار تذاكر السفر، اعتباراً من 14 من سبتمبر المقبل لتوفير مزيد من الخيارات لدى حجز التذاكر.

وأوضحت الشركة في بيان أنه سيتم إدخال ثمانية خيارات جديدة بالإجمال تخص أسعار التذاكر، ما يتيح للمسافرين تفصيل حجوزاتهم وفق احتياجاتهم الشخصية، مشيرة إلى أن خيارات أسعار تذاكر السفر تتمتع بالشفافية والوضوح، وتختلف من حيث وزن الأمتعة المسموح بحملها والمرونة، كما تشمل مزايا أخرى قد يحتاج المسافر لشرائها بشكل منفصل. وأضافت أنه سيتم وضع سياسة محدّثة للأمتعة من شأنها أن توفر للمسافرين هيكلية موحدة أكثر من حيث مخصصات الأمتعة المسموح بحملها على امتداد شبكة شركاء «الاتحاد للطيران»، في الوقت الذي تحد من رسوم الأمتعة الزائدة على أغلبية الوجهات.

وأشارت الشركة إلى أن كلفة الأمتعة الزائدة ستصبح أقل إلى حد بعيد على امتداد أغلبية أسعار تذاكر السفر، مع تخفيض إضافي في حال تم شراء الوزن الزائد مسبقاً ومباشرة من «الاتحاد للطيران» قبل 24 ساعة من موعد السفر.

وأفادت بأنه سيتم تقسيم الحجوزات كافة، وفق خيارات أسعار مختلفة، مبينة أن هيكلية الأسعار في الدرجة السياحية، تشمل تذاكر الدرجة السياحية للعروض الخاصة، وتذاكر الدرجة السياحية التوفيرية، وتذاكر الدرجة السياحية القيّمة، وتذاكر الدرجة السياحية المرنة. أمّا بالنسبة لدرجة رجال الأعمال فأصبحت كالتالي، تذاكر درجة رجال الأعمال للعروض الخاصة، درجة رجال الأعمال التوفيرية، وتذاكر درجة رجال الأعمال المرنة، بينما سيكون على الدرجة الأولى، خيار الدرجة الأولى العائلية - المرنة.

من جهة أخرى، أعلنت «الاتحاد للطيران»، عن تعيين، برادلي إدواردز، في منصب المدير الإقليمي الجديد لتطوير الأعمال في منطقة إفريقيا جنوب الصحراء ومنطقة المحيط الهندي، مشيرة إلى أن برادلي سيباشر مهامه من مكاتب الشركة الجديدة في منطقة ساندتون بجوهانسبرغ، إذ سيتولى الإشراف على استراتيجيات المبيعات الرئيسة على امتداد سبع دول في إفريقيا بهدف تسريع وتيرة النمو لعائدات «الاتحاد للطيران».

تويتر