«طيران الإمارات» تبدأ تشغيل رحلة يومية ثانية إلى سياتل

الناقلة تخدم الرحلة الثانية إلى سياتل بـ«بوينغ 777-200LR». من المصدر

بدأت شركة «طيران الإمارات» تشغيل رحلة يومية ثانية بين مطار دبي الدولي ومطار سياتل تاكوما الدولي في الولايات المتحدة باستخدام طائرة من طراز «بوينغ 777-200LR».

وأفادت الشركة في بيان أمس، بأن رحلة «طيران الإمارات» الجديدة «إي كيه 227» تغادر دبي الساعة 3:15 صباحاً لتصل إلى سياتل عند الساعة 6:55 صباحاً، فيما تغادر رحلة العودة «إي كيه 228» سياتل الساعة 9:40 صباحاً لتصل دبي الساعة 10:55 من صباح اليوم التالي.

وتدعم الرحلة الجديدة خدمة «طيران الإمارات» الحالية إلى سياتل «إي كيه 230» التي تشغلها الناقلة باستخدام طائرة من طراز «بوينغ 777-300ER».

ومع بدء الرحلة اليومية الثانية، ترتفع السعة المقعدية التي توفرها «طيران الإمارات» على خط سياتل بنسبة 75% لتصل إلى 4340 مقعداً أسبوعياً في كل اتجاه.

وستسهم الخدمة الجديدة في المبادلات التجارية بين سياتل والإمارات.

وقال نائب رئيس أول «طيران الإمارات» لدائرة العمليات التجارية، هيوبرت فراخ، إن «الخدمة الجديدة توفر رحلات ربط ملائمة مع الرحلات الصباحية والمسائية المغادرة من كل من دبي وسياتل على السواء، وتتيح أمام المسافرين في سياتل خيارات أوسع عند سفرهم مع (طيران الإمارات)، إضافة إلى تلبية الطلب على الرحلات الدولية من هذه المحطة المهمة، كما ستسهل هذه الخدمة على مسؤولي الشركات ورجال الأعمال إنجاز مهامهم في الوجهات الدولية الأخرى التي تخدمها الناقلة في الشرقين الأوسط والأقصى وإفريقيا وآسيا».

 

تويتر