توفر ربطاً عبر «أبوظبي الدولي» إلى العاصمة البريطانية لندن

«الاتحاد للطيران» تشغّل «إيرباص A380» على خط «سيدني ــ أبوظبي»

«الاتحاد للطيران» سجلت في عام 2014 معدل إشغال مقاعد بواقع 88% على وجهة سيدني. من المصدر

شغّلت شركة «الاتحاد للطيران»، أمس، طائرتها من طراز «إيرباص A380» بين أبوظبي ومدينة سيدني الأسترالية.

وأفادت الشركة في بيان لها، بأنه سيتم الاعتماد على «إيرباص A380» لنقل الرحلتين التي تشغلهما الشركة يومياً بين سيدني وأبوظبي، لافتة إلى أنه سيتم تسيير طائرة من طراز «بوينغ 777-300ER»، بدلاً من «آيرباص A340-600»، لنقل الرحلات الأربع الأسبوعية الأخرى.

وبحسب البيان، فإن طائرة «آيرباص A380» التي ستغادر من سيدني، ستوفر خدمات ربط سلسة عبر مطار أبوظبي الدولي، إلى طائرة «آيرباص A380» التي يتم تشغيلها إلى العاصمة البريطانية لندن.

ومن المقرر أن تشارك شركة «فيرجن أستراليا»، شريك الحصص لـ«الاتحاد للطيران»، بالرمز المشترك على رحلات «الاتحاد للطيران» الجديدة على متن طائرة A380.

وقال الرئيس والرئيس التنفيذي لـ«الاتحاد للطيران»، جيمس هوغن، إن «الشركة تشهد اليوم محطة فارقة أخرى في عمرها الوجيز، إذ سيحظى الضيوف على متن (آيرباص A380) بين سيدني وأبوظبي بأرقى مستويات الفخامة والخدمة والتقنية على متن الطائرة، ما يسهم في إضفاء معالم جديدة كلياً على تجربة السفر».

وأضاف أن «الشركة سجلت في عام 2014 معدل إشغال مقاعد بواقع 88% على وجهة سيدني، ولذلك، فإن تشغيل طائرة من طراز A380 على هذه الوجهة سيسهم في توفير مزيد من القدرة الاستيعابية التي نحتاج إليها بشدة، لا سيما على متن درجة رجال الأعمال».

يشار إلى أن الطائرة تضم مقصورة «الإيوان من الاتحاد» التي تتألف من ثلاث غرف وتعتبر الأولى من نوعها في قطاع الطيران التجاري.

 

تويتر