«طيران الإمارات» تجدّد اتفاقات مع 3 هيئات سياحة إفريقية

عباس خلال توقيع الاتفاقية مع نزيما. من المصدر

جدّدت «طيران الإمارات» اتفاقاتها العالمية للتسويق مع هيئات السياحة في كل من جنوب إفريقيا وسيشل وموريشيوس.

وتستهدف هذه الاتفاقات الثلاث الاستفادة من شبكة الرحلات المتنامية لـ«طيران الإمارات» في تعزيز حركة السياحة المتجهة إلى دول المحيط الهندي، لاسيما جزر سيشيل وموريشوس، إضافة إلى جنوب إفريقيا.

وبموجب اتفاقات التعاون التي تم تجديدها على هامش «سوق السفر العربي 2015»، المنعقد حالياً في دبي، ستنفذ «طيران الإمارات» وهيئات السياحة الوطنية في كل من جنوب إفريقيا وسيشل وموريشيوس مجموعة من الأنشطة والبرامج التسويقية المشتركة التي تركز على الترويج للدول الثلاث في مختلف مناطق العالم.

ووقع الاتفاقات نائب رئيس أول «طيران الإمارات» للعمليات التجارية لمناطق أميركا اللاتينية وجنوب ووسط إفريقيا، أورهان عباس، مع كل من الرئيس التنفيذي لمجلس السياحة في جنوب إفريقيا، ثيولاني نزيما، والرئيس التنفيذي لمجلس السياحة في سيشيل، شيرين نايكن، ومدير هيئة تنشيط السياحة في موريشوس، د. كارل معتصمي.

وقال عباس: «نعمل من خلال هذه الاتفاقات على دعم وتعزيز جهود هيئات السياحة في الدول الثلاث، للترويج لها على المستوى العالمي، وتعزيز مكانتها على خريطة العالم السياحية، إلى جانب دعم نمو وتطوّر صناعة السياحة في هذه الدول، وتعزيز الدفق السياحي إليها». وأضاف قائلاً: «كلنا ثقة بأن شراكتنا مع مجالس السياحة في كل من جنوب إفريقيا وسيشل وموريشيوس ستستقطب المسافرين من مختلف أنحاء العالم».

 

طباعة