"أدنوك للتوزيع" تفتتح محطة القرم للخدمة في رأس الخيمة

افتتحت شركة أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع" محطة القرم للخدمة على طريق خزام بجانب "راك مول" وقبل ملعب الجولف في رأس الخيمة.

وافتتح المحطة الشيخ فيصل بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة الخليج للصناعات الدوائية "جلفار" والرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للتوزيع"، عبد الله سالم الظاهري، بحضور كبار المسؤولين في الشركة وعدد من كبار المدعوين.

وأكددت "أدنوك للتوزيع" أن افتتاح محطة القرم يعزز شبكتها من محطات الخدمة في المناطق الشمالية وقد وظفت الشركة إمكانياتها وخبراتها لتزويد المحطة بمرافق وخدمات تلبي احتياجات عملائها على أتم وجه.

وتضم المحطة الجديدة ست مضخات للوقود إضافة إلى مضختين لتزويد الغاز الطبيعي للمركبات ستدخلان العمل مستقبلا وتوفر خدمات تبديل الزيت وغسيل السيارات الآلي وتضم متجر "واحة أدنوك" مزود بمخبز، إضافة إلى مطعم للوجبات السريعة ومستودع لاسطونات الغاز الطبيعي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للتوزيع"، عبد الله سالم الظاهري، إن افتتاح محطة القرم اليوم يأتي في إطار الخطة التوسعية للشركة التي تهدف إلى تعزيز شبكتها المتنامية من محطات الخدمة في المناطق الشمالية بالدولة وذلك بهدف مواكبة النمو الاقتصادي والعمراني الذي تشهده دولة الإمارات ولتزايد الطلب على منتجات وخدمات الشركة.

وأكد الظاهري حرص الشركة على رفع كفاءتها وقدراتها الإدارية والتشغيلية واستحداث وتطوير المزيد من المرافق بما يتماشى مع الأهداف الاستراتيجية للشركة وبما ينسجم مع متطلبات واحتياجات العملاء والجمهور بجعل مراكز خدماتها ومحطاتها أقرب إليهم.

يذكر أن " أدنوك للتوزيع " تواصل نهجها التوسعي وتهدف للوصول بعدد محطاتها على مستوى الدولة إلى 507 محطات وقود وفقا لخطة 2015_2016 والتي تتضمن تدشين أول محطة وقود عائمة في الوطن العربي في أبوظبي ومحطات أخرى ذكية.

تويتر