ثالث فندق للشركة في «الخليج التجاري»

«داماك ميزون» تفتتح مشروع «كور جاردان» للشقق الفندقية

الفندق يتكون من 19 طابقاً ويضم أكثر من 350 شقة. من المصدر

افتتحت شركة «داماك» العقارية شققها الفندقية الفخمة المتكاملة الخدمات التي تعد الثالثة من نوعها في منطقة «برج خليفة» في دبي، والتي تحمل اسم «داماك ميزون كور جاردان»، وتديرها شركة «داماك ميزون هوتيلز آند ريزورتس»، ذراع «داماك» للضيافة.

وقال نائب الرئيس الأول في «داماك» العقارية، نايل ماكلوغلين، إن «(داماك العقارية) توسع خياراتها في قطاع الضيافة أمام زوار دبي من حيث الكم والنوع»، لافتاً إلى أن «داماك ميزون كور جاردان» يقدم خيارات متعددة رفيعة المستوى إلى المتعاملين الباحثين عن أفضل التجارب في الإمارة، سواء في مجال الأعمال أو الترفيه.

وأضاف أن هذه الفترة هي أفضل وقت لافتتاح الفندق، إذ تحفل بالأحداث، لاسيما موسم الأعياد ومهرجان دبي للتسوق الذي يلعب دوراً محورياً في زيادة أعداد زوار دبي.

وبحسب الشركة، يحتل المشروع موقعاً استراتيجياً في قلب المنطقة التي تعج بشركات ومطاعم ومحال تسوق في دبي، ويتكون من 19 طابقاً يضم أكثر من 350 شقة، مشيراً إلى أن الفندق يقدم غرف «ديلوكس» رحبة وأجنحة مكونة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم، مزودة جميعها بخدمات استثنائية، في وقت تعتبر فيه الشرفة الممتدة على مساحة تفوق 4300 قدم مربعة في الطابق الأول إحدى العلامات المميزة في المشروع.

تويتر