أصبحت الوجهة السادسة للناقلة في أميركا

«الاتحاد للطيران» إلى دالاس فورت ورث بـ 3 رحلات أسبوعياً

«الاتحاد للطيران» تخطط لزيادة عدد الرحلات المباشرة بين أبوظبي ودالاس فورت ورث. من المصدر

أضافت شركة «الاتحاد للطيران» وجهة دالاس فورت ورث إلى وجهاتها في أميركا، إذ أصبحت الوجهة السادسة للناقلة في الولايات المتحدة.

وأعلنت الشركة، في بيان أمس، تشغيل ثلاث رحلات أسبوعية مباشرة بين أبوظبي ودالاس فورت ورث، مع وجود خطط بزيادة هذه الرحلات إلى رحلة يومية.

وذكرت أن الوجهات في منطقة دول الخليج، التي تستفيد من خدمات الربط عبر هذه الوجهة، تضم: البحرين والدوحة والكويت ومسقط والسعودية.

وقال رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في «الاتحاد للطيران»، جيمس هوغن، خلال حفل غداء أقيم في مجلس الأعمال الإماراتي - الأميركي، أول من أمس، إن «أميركا تحظى بأهمية خاصة بالنسبة لـ(الاتحاد للطيران)، كونها أكبر سوق للنقل الجوي على مستوى العالم»، مشيراً إلى أن «الإمارات تُمثل أكبر سوق تصدير لأميركا في منطقة الشرق الأوسط».

وأضاف أنه «بفضل ربط دالاس فورت ورث مع الأسواق ذات النمو السريع، والأهمية الاستراتيجية الموجودة في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية، فإن العلاقات التجارية والاقتصادية والثقافية بين الولايات المتحدة والإمارات ستكسب مزيداً من الزخم». وتابع هوغن «من المتوقع أن تعود الرحلات بفوائد كبيرة على قطاع النفط والغاز والتقنية، إلى جانب العشرين شركة المصنفة في قائمة (Fortune 500)، والتي تتخذ من دالاس مقراً لها، والخمسين شركة المصنفة في قائمة (Fortune 500) التي تتخذ من ولاية تكساس مقراً لها».

 

تويتر