الهاشمي: نرحب بزيادة برامج تنشيط «إكسبو 2020»

ريم الهاشمي. من المصدر

ترأس سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران، الرئيس الأعلى لمجموعة «طيران الإمارات»، رئيس اللجنة العليا لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2020، أمس، الاجتماع الرسمي لشهر ديسمبر للجنة العليا في دبي، لاستعراض التقدم الذي تم إحرازه في خطط التحضير لمعرض إكسبو الدولي 2020.

وقدّمت وزيرة الدولة، العضو المنتدب للجنة العليا لاستضافة إكسبو 2020، المديرة العامة لمكتب «إكسبو»، ريم الهاشمي، خلال الاجتماع، الاستراتيجية المستقبلية للحدث الكبير أمام أعضاء اللجنة، وتضمّنت التحديثات الرئيسة، الوجود في معرض «إكسبو ميلانو 2015»، وتطور برنامج مشاركة الجمهور المحلي والاتصالات والتسويق الدولي، إضافة إلى خطط التقدّم في مرحلة التسجيل، وهو مطلب رئيس تم وضعه من قبل المكتب الدولي للمعارض، الكيان المدير لمعرض إكسبو الدولي.

وقالت الهاشمي إنه «في الوقت الذي نستعدّ للترحيب بالعام الجديد، فإننا نُرحّب كذلك بالزيادة الكبيرة في تفعيل برامج التنشيط والمشاركة عبر جوانب عدة تقود إلى ظهور معرض إكسبو 2020 في دبي بصورة أكثر وضوحاً وشمولاً على المستويين المحلي والدولي، ما يُحفّز على المشاركة في هذا الحدث البديع ودعمه باستمرار».

وناقش الاجتماع، الذي حضره نائب رئيس اللجنة، المدير العام لديوان صاحب السمو حاكم دبي، محمد إبراهيم الشيباني، وأعضاء اللجنة العليا، تحديد الأولويات الرئيسة والمعايير والاستراتيجيات لعام 2015.

من جانبه، قدم القائد العام لشرطة دبي، عضو اللجنة العليا لاستضافة إكسبو 2020، اللواء خميس مطر المزينة، عرضاً لخطط ضمان الأمن والسلامة حول المعرض بما يتماشى مع أرقى المعايير العالمية.

تويتر