«أبوظبي التعاونية»: 43% تخفيضاً على 43 سلعة رئيسة

إبراهيم البحر: الرئيس التنفيذي للجمعية

تبدأ جمعية أبوظبي التعاونية، اليوم، تخفيضات على 43 سلعة استراتيجية بنسبة 43%، بمناسبة اليوم الوطني الـ43 للدولة.

وقال الرئيس التنفيذي للجمعية، إبراهيم البحر، لـ«الإمارات اليوم» إن «التخفيضات تشمل سلعاً رئيسة، أبرزها الطحين والحليب والدواجن والزيوت والأرز»، موضحاً أن «الجمعية حددت هذه السلع باعتبارها الأكثر استهلاكاً من جانب المستهلكين».

ولفت إلى أن «التخفيضات ستستمر من الأول من ديسمبر الجاري وحتى الخامس من الشهر نفسه في جميع فروع الجمعية الـ16 في الإمارة، وفروع سوبر ماركت (سبار)، الذي تديره الجمعية».

وأكد البحر أن «الجمعية وضعت استراتيجية جديدة للعمل تركز بمقتضاها على إجراء عروض على السلع الرئيسة بشكل دائم، إلى جانب زيادة عدد السلع التي تباع بسعر الشراء».

وأشار إلى أن «الجمعية تستحوذ على نسبة تصل إلى 30% من إجمالي حجم تجارة التجزئة في أبوظبي، وهناك خطة لزيادة هذه النسبة العام المقبل».

وأفاد بأن «الجمعية ستفتتح فرعاً جديداً في ديسمبر الجاري في منطقة الشامخة على مساحة 6500 متر مربع بكلفة تبلغ 240 مليون درهم، في إطار خطة التوسع التي تنتهجها»، لافتاً إلى استثمار الجمعية نحو 625 مليون درهم في ستة مشروعات يكتمل إنجازها بحلول عام 2018.

وأوضح البحر أن «الجمعية حققت زيادة في نسبة المبيعات، خلال الفترة الماضية من العام الجاري، تصل إلى 15% مقابل الفترة ذاتها من العام الماضي».

 

 

تويتر