بطاقات "بنك الإمارات دبي الوطني مانشستر يونايتد" تفوز بجائزة "أفضل برنامج لعلامة تجارية مشتركة"

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، اليوم، عن فوز الشراكة التي تجمع بين بنك الإمارات دبي الوطني ونادي "مانشستر يونايتد" الانجليزي بجائزة "أفضل برنامج لعلامة تجارية مشتركة" ضمن فعاليات منتدى ماستركارد للإبداع 2014 الذي أقيم مؤخراً في سنغافورة.

وتعتبر الشراكة بين بنك الإمارات دبي الوطني ونادي "مانشستر يونايتد"، التي تم توقيعها في سبتمبر 2013، واحدة من أنجح الشراكات التي وقعها النادي على مستوى العالم، والتي أتاحت لمعجبي النادي الإنجليزي العريق فرصة الحصول على باقة استثنائية من المزايا فور حصولهم على إحدى البطاقات التي تحمل العلامة التجارية المشتركة للمؤسستين.

وحصلت الشراكة على جائزة ماستركارد لكونها أول برنامج بطاقات متكامل من نوعه، إذ توفر مجموعة كاملة من منتجات الدفع مثل البطاقات الإئتمانية، وبطاقات الخصم والبطاقات مسبقة الدفع. وقد ساهمت النتائج الإيجابية للتسويق القوي والمكافآت العديدة، التي قربت المشجعين من ناديهم المفضل، والمبادرات التسويقية الناجحة في تعزيز مكانة العلامة التجارية، الأمر الذي أسهم بتسجيل أكثر من 40 ألف من مشجعي نادي "مانشستر يونايتد" في البرنامج خلال العام الأول من إطلاقه.

وقام آر سيفارام، رئيس أصول الأفراد وأعمال البطاقات في بنك الإمارات دبي الوطني، باستلام الجائزة بالنيابة عن البنك.

وفي معرض تعليقه على الجائزة، قال سوفو سركار، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني: "نحن سعداء جداً بالدعم الكبير الذي قدمته ماستركارد على مدى السنوات السابقة، ونتطلع إلى مواصلة تعزيز هذه الشراكة عبر تقديم المزيد من المنتجات الناجحة والمبتكرة. ويعتبر نجاح برنامج ’بطاقات مانشستر يونايتد‘ والفوز بهذه الجائزة المرموقة من ماستركارد خير دليل على التزامنا الجاد والمستمر بعقد شراكات بنّاءة تضمن توفير أفضل الخدمات والمنتجات للعملاء".

وكانت بطاقة "بنك الإمارات دبي الوطني مانشستر يونايتد" الإئتمانية المنتج الجديد الأكثر نجاحاً والأسرع نمواً في المنطقة. وتعتبر جائزة ماستركارد التكريم الخامس الذي يحصل عليه برنامج "بطاقات مانشستر يونايتد" منذ إطلاقه قبل نحو عام.

ويحظى نادي مانشستر يونايتد بقاعدة عريضة من المشجعين في العالم، يصل عددهم في الإمارات إلى نحو المليون شخص. وتقدم بطاقات "بنك الإمارات دبي الوطني مانشستر يونايتد" لحامليها مزايا استثنائية تشمل فرصة الفوز برحلة إلى ملعب أولدترافورد، أو ما يعرف بـ "مسرح الأحلام"، لمشاهدة مباريات الفريق. كما سيحصل حاملوا البطاقة على نقاط حمراء كمكافآت مقابل جميع التعاملات التي تجرى باستخدام بطاقاتهم، والتي يمكن استبدالها بمنتجات حصرية من مانشستر يونايتد.

ومن ضمن المكافآت التي يحصل عليها حاملوا البطاقات، حصل فائزان محظوظان على سيارتي شيفروليه كمارو 2014، و21 فائزاً على رحلة كاملة مدفوعة التكاليف إلى ملعب أولدترافورد لمتابعة مباريات النادي في الدوري الإنجليزي الممتاز. كما حصل 40 طفلاً على جلسات تدريب حصرية من قبل مدربين في مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم.

تويتر