«طيران الإمارات» تشغل «العملاقة» مباشرة إلى تكساس الأميركية

مطار «دالاس ــ فورت وورث» أصبح الوجهة الـ31 ضمن شبكة «طيران الإمارات». من المصدر

بدأت شركة «طيران الإمارات» اعتباراً من أول من أمس، تشغيل طائرتها «إيرباص A380» العملاقة، لخدمة رحلاتها المباشرة من دون توقف بين دبي ومطار «دالاس ــ فورت وورث» الدولي في ولاية تكساس الأميركية.

وذكرت الشركة في بيان، أمس، أن مطار «دالاس ــ فورت وورث» أصبح الوجهة الـ31 ضمن شبكة «طيران الإمارات» والوجهة الثالثة على مستوى أميركا الذي تخدمه الناقلة بطائراتها «إيرباص A380»، إذ تعمل أيضاً إلى كل من نيويورك ولوس أنجلوس، مشيرة إلى أنه من المقرر أيضاً أن يتم استخدام هذا الطراز على رحلات سان فرانسيسكو وهيوستن اليومية اعتباراً من 1 و3 ديسمبر 2014 على الترتيب.

وقال نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية، هوبرت فراخ «يتيح لنا بدء استخدام طائرات (إيرباص A380) على رحلاتنا إلى مطار (دالاس ــ فورت وورث) توفير 223 مقعداً إضافياً على هذا الخط يومياً، ما يتيح لعدد أكبر من مسافري (طيران الإمارات) القادمين من جنوب آسيا والشرقين الأوسط والأقصى وإفريقيا التمتع بسهولة السفر بين دبي وتكساس».

وتغادر رحلة «طيران الإمارات» (إي كيه 221) مطار دبي الدولي الساعة 2:30 فجراً، لتصل إلى مطار «دالاس ــ فورت وورث» الدولي الساعة 9:30 من صباح اليوم نفسه (بالتوقيت المحلي)، بعد طيران 16 ساعة. أما رحلة العودة (إي كيه 222) فتغادر مطار «دالاس ــ فورت وورث» الساعة 12:35 ظهراً لتصل دبي الساعة 12:20 من ظهر اليوم التالي (بالتوقيت المحلي)، بعد طيران 14 ساعة و45 دقيقة من دون توقف.

 

تويتر