المرحلة الأولى من المشروع تشمل 3 متنزهات ترفيهية وفندقاً

«مراس» تكشف عن «دبي باركس آند ريزورتس»

المشروع سينفذ في منطقة جبل علي. من المصدر

كشفت شركة «مراس» العقارية، أمس، عن تفاصيل مخطط مشروع «دبي باركس آند ريزورتس»، الذي سينفذ في منطقة جبل علي، مشيرة إلى أن المشروع صمم ليصبح وجهة ترفيهية عالمية تسهم في جذب السياح من مختلف دول العالم بشكل عام والمناطق المحيطة بالإمارات بشكل خاص.

وأوضحت الشركة في بيان، أن «المرحلة الأولى من المشروع، تشمل إطلاق ثلاثة متنزهات ترفيهية أساسية، هي (موشنجيت دبي) و(بوليوود باركس دبي) و(ليغولاند دبي)، يتوسطها مشروع (ريفر بارك) الذي يشكل منطقة عامة تضم العديد من المطاعم والمتاجر، وفندق (لابيتا) المخصص للعائلات»، مشيرة إلى أنه «من المتوقع أن تكتمل هذه المرحلة عام 2016».

وأضافت أن «متنزه (موشنجيت دبي) سيضم أربع مناطق فريدة ستتيح لزائريها فرصة التعرف إلى مجموعة من أشهر الشخصيات في (هوليوود)، إذ سيستخدم المتنزه أحدث الوسائل التقنية والتطبيقات المتقدمة التي ستوفر تجربة ترفيهية مميزة»، مضيفة أن «(بوليوود باركس دبي) مصمم حصرياً لعرض صناعة الأفلام الهندية».

وأفادت بأن «زائري (ليغولاند دبي) المتنزه الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط والسابع في العالم، سيتمكنون من التفاعل مع عالم من ألعاب ليغو المشهورة، المصممة للأطفال».

وذكرت أنه إلى جانب ذلك «صممت منطقة (ريفربارك) التي تتوسط المتنزهات الثلاثة على شكل منطقة عامة تضم مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والمطاعم والمتاجر».

 

تويتر