«الاتحاد» و«طيران نيوزيلندا» توقعان اتفاقية خدمات الصيانة المتبادلة

الناقلة احتفلت بتسلّم الطائرتين رقم 100 و101 أخيراً. من المصدر

وقّعت «الاتحاد للطيران» وشريكتها بالرمز «طيران نيوزيلندا» اتفاقية واسعة النطاق لتوفير خدمات الصيانة المتبادلة في ملبورن بأستراليا ولوس أنجلوس في الولايات المتحدة.

وبموجب الاتفاقية، ستتولى «الاتحاد للطيران» قريباً إجراء كل أعمال الصيانة المجدولة وغير المجدولة لطائرات شركة طيران نيوزيلندا في ملبورن عبر مرافق الصيانة الهندسية التابعة للاتحاد للطيران في تولامارين، وفي المقابل، توفر شركة طيران نيوزيلندا بالفعل خدمات الصيانة المتكاملة لطائرات الاتحاد للطيران في لوس أنجلوس.

ومن المقرر أن تشمل خدمات الصيانة التي ستوفرها الشركتان في ملبورن ولوس أنجلوس كلاً من عمليات الفحوص لطائرات المرور العابر (الترانزيت)، والفحوص اليومية والأسبوعية للطائرات، والخدمات الهندسية المجدولة، وإصلاح الأعطال الطارئة على أنظمة الطائرات ومقصورات المسافرين.

إلى ذلك، احتفلت «الاتحاد للطيران» الأسبوع الماضي بتسلّمها طائرتيها رقم 100 و101 في يوم واحد. وتم تسليم الطائرة رقم 100، وهي من طراز إيرباص A321-231 الجديدة، من قبل مرفق إيرباص فينكنويردر في هامبورغ، ولدى وصولها إلى أبوظبي، استقبلت الطائرة من قبل أكثر من 500 موظف وموظفة من «الاتحاد للطيران»، من خلال التقاط صور جماعية تم تنظيمها احتفاء بتلك المناسبة المميزة.

تويتر