الشركة لم تفصح عن أسعار نسختها المعدلة

«ويلز آند مور» تزيد قوة «لامبورغيني هوراكان»

«لوكيفيرو» تتوافر بـ 3 مستويات من الاستطاعة الميكانيكية على صعيدي القوة والعزم. من المصدر

أجرت شركة «ويلز آند مور» الألمانية تعديلات على أيقونة «لامبورغيني» السوبر الرياضية «هوراكان» التي تنطلق بقوة 610 أحصنة، وتدور بعزم أقصى يبلغ 560 نيوتن/متر.

وأفادت الشركة المتخصصة في تعديل السيارات بأن نسختها المعدلة من «لامبورغيني هوراكان»، التي تحمل اسم «لوكيفيرو»، تتوافر بثلاثة مستويات مختلفة من الاستطاعة الميكانيكية على صعيدي القوة والعزم، تبدأ مع المستوى الأول الذي ينتج فيه المحرك قوة 640 حصاناً بعزم أقصى يبلغ 600 نيوتن/متر.

وفي المستوى الثاني، وبفضل تدعيم المحرك بـ«كمبريسور»، ونظام عادم خاص، تنطلق السيارة بقوة 777 حصاناً، وبعزم دوران يصل إلى 700 نيوتن/متراً، لتصل القوة إلى ذروتها مع المستوى الثالث الذي يأتي بمحرك ينتج قوة 850 حصاناً، بعزم دوران أقصى يبلغ 730 نيوتن/متر.

وعلى الرغم من كشف الشركة الألمانية عن بيانات الاستطاعة الميكانيكية لسيارتها المعدلة، فإنها لم تفصح عن أي بيانات تتعلق بمعدلات الأداء، غير أنها أوضحت أن برنامج التعديلات شمل استبدال القفل التفاضلي الأصلي للسيارة بآخر أكثر تطوراً، لضمان حصول مالكي المركبة على أداء فائق أثناء القيادة، كما لم تكشف الشركة عن أسعار نسختها المعدلة.

 

تويتر