«طيران البلطيق» و«الاتحاد» تعلنان عن التوسع في المشاركة بالرمز

الاتفاقية الجديدة تتيح للناقلتين تقديم 37 رحلة ربط أسبوعياً بين ريغا وأبوظبي. الإمارات اليوم

أعلنت طيران البلطيق، الناقل الوطني لجمهورية لاتفيا، عن التوسع في اتفاقية المشاركة بالرمز مع «الاتحاد للطيران» بحيث تشمل خدمات المشاركة بالرمز وجهات إضافية، تشمل الرحلات من أمستردام، بروكسل، فرانكفورت، ميونيخ وزيوريخ إلى كل من أبوظبي والعاصمة اللاتفية ريغا.

وستتيح رحلات المشاركة بالرمز الجديدة لكل من «طيران البلطيق» و«الاتحاد للطيران» تقديم 37 رحلة ربط أسبوعياً ذهاباً وعودة ما بين ريغا وأبوظبي، إذ ستضع طيران البلطيق رمزها «BT» على رحلات الاتحاد للطيران من وإلى هذه الوجهات، كما ستضع «الاتحاد للطيران» رمزها «EY» على رحلات طيران البلطيق من وإلى تلك الوجهات.

يشار إلى أن «طيران البلطيق» تضع في الوقت الراهن رمزها «BT» على رحلات الاتحاد للطيران بين أبوظبي ومسقط، فيما تضع الاتحاد للطيران رمزها «EY» على الرحلات التي تشغلها طيران البلطيق في ما وراء ريغا إلى 10 مدن في شمال أوروبا، بما في ذلك بيرغن، وبيلوند، وكوبنهاغن، وهلسنكي، وأوسلو، وستافانغر، واستوكهولم، وتالين، وتوركو، وفيلنيوس. وتسعى «الاتحاد للطيران» إلى وضع رمزها على رحلات «طيران البلطيق» في ما بعد ريغا إلى كل من كييف، وتبليسي، وبالانغا، وغوتنبرغ.

 

تويتر