بعد تصويت قراء مجلة «أخبار الطيران» ولجنة تحكيم «الجائزة» لمصلحته

مطار دبي يفوز بجائزة أفضل مطار لعام 2014

الحاي متسلماً غصن الزيتون الذهبي. من المصدر

فاز مطار دبي الدولي بجائزة أفضل مطار لعام 2014، خلال حفل جوائز «أخبار النقل»، الذي نظمته، أخيراً، مجلة «أخبار الطيران» واسعة الانتشار في مدينة إسطنبول بتركيا.

وتعد جوائز أخبار الطيران الجائزة الدولية الوحيدة في العالم، التي تمنح جوائز في كل القطاعات الرئيسة لصناعة النقل الجوي.

والجائزة عبارة عن غصن زيتون مطلي بالذهب عيار 24 قيراطاً، وهي مستوحاة من الجائزة التي تمنح للفائزين في السباقات الأولمبية في اليونان القديمة.

وقال النائب الأول التنفيذي للرئيس للشؤون الدولية والاتصال في مطارات دبي، الذي تسلم الجائزة خلال الاحتفال، جمال الحاي: «نحن سعداء جدا بالفوز بجائزة أفضل مطار لعام 2014 المرموقة، والتي ينافس عليها أكبر المطارات في العالم، ولقد تشرفنا بتصويت قراء أخبار الطيران وخبراء الطيران في لجنة تحكيم الجائزة، الذين صوتوا لمصلحة مطار دبي».

وأضاف: «تسلمت الجائزة نيابة عن جميع العاملين في مطار دبي الدولي، وشركائنا الذين أسهموا إسهاماً قيماً في الارتقاء بمستوى الخدمات التي نقدمها إلى متعاملينا، وهذه الجائزة شهادة على العمل الدؤوب الذي أدوه، ومصدر تشجيعنا جميعاً لمواصلة جهودنا لتحقيق رضا المتعاملين».

ويأتي فوز مطار دبي، بناء على تصويت من جانب قراء مجلة «أخبار الطيران»، ولجنة تحكيم الجائزة المكونة من تسعة مديرين وخبراء في مختلف قطاعات صناعة الطيران.

وكان مطار دبي الدولي، الذي يعد ثاني أكبر مركز جوي في العالم، من حيث حركة المسافرين الدوليين، حقق رقماً قياسياً جديداً بنهاية العام الماضي، مع بلوغ عدد المسافرين عبره نحو 66.4 مليون مسافر، وهو الرقم الأعلى على الإطلاق في تاريخ المطار، متوقعاً أن يكون 2014 عاماً حافلاً بالتطوّرات المتسارعة، بالتزامن مع برامج التوسع في منشآت ومدرجات مطارات دبي.

 

تويتر