«الاتحاد للطيران» تقدم حسومات لموظفي «الاقتصاد» وأسرهم

خلال التوقيع على المذكرة. من المصدر

وقّعت وزارة الاقتصاد مذكرة تفاهم مع شركة الاتحاد للطيران، يتم بموجبها توفير حسومات لموظفي وزارة الاقتصاد وأسرهم للسفر على طيران الاتحاد، عن طريق جميع وكالات السفر المعتمدة، ويشمل الخصم جميع درجات السفر(الدرجة الأولى، درجة رجال الأعمال، الدرجة السياحية).

وقع المذكرة عن الوزارة الوكيل المساعد لشؤون الخدمات المساندة، يوسف عيسى الرفاعي، وعن شركة الاتحاد للطيران، نائب رئيس الشؤون التجارية، حارب مبارك المهيري، وذلك بمقر وزارة الاقتصاد في أبوظبي.

وأكد الرفاعي ان «توقيع المذكرة جاء في إطار الاهتمام بالكوادر الوظيفية العاملة في الوزارة وتقديم خدمات تحمل قيمة مضافة لهم ولأسرهم».

وأضاف أنه «بموجب المذكرة، تم الاتفاق بين الطرفين على إنشاء إطار تعاوني وتنسيقي مشترك لتنفيذ بنوده، بما يسهم في تقديم خدمات حجز تذاكر السفر بنسبة الحسم المتفق عليه لمنتسبي الوزارة وأسرهم على رحلات (الاتحاد) وإلى جميع وجهات الناقلة».

واتفق الطرفان على عقد اجتماعات، لمناقشة وتقييم أداء الطرفين في تنفيذ المذكرة، للعمل على ضمان حصول وزارة الاقتصاد على مزايا تفضيلية في حجوزات تذاكر السفر .

كما اتفق الطرفان على أن تصبح شركة الاتحاد للطيران الناقل الجوي المفضل لدى وزارة الاقتصاد وموظفيها في كل السفريات، وعلى كل الخطوط التي تعمل عليها.

من جهته أفاد المهيري بأن «توقيع مذكرة التفاهم يأتي ضمن مساعي (الاتحاد) المستمرة للارتقاء بمستوى خدماتها، وتطويرها بالتعاون مع شركاء الناقلة من وزارت ومؤسسات وهيئات حكومية وخاصة».

 

تويتر