«طوابير» من المشترين والمستثمرين قبل 3 أيام من بدء البيع

«إعمار» تطلق مجمع «واحة ميرا»

طوابير المشترين كما بدت قرب مركز مبيعات «إعمار» في دبي. الإمارات اليوم

أعلنت «إعمار العقارية» إطلاقها مجمع «واحة ميرا» لمنازل التاون هاوس العصرية ضمن مشروع «ريم»، المجمع السكني المتكامل الذي يقع بالقرب من مشروع «المرابع العربية»، على تقاطع طريق القدرة وشارع الإمارات.

وسيتم إطلاق عملية البيع على أساس أولوية الحضور عند الساعة 10 صباحاً من بعد غد السبت في مركز مبيعات «إعمار» في «إعمار بافيليون» وسط مدينة دبي، ومركز مبيعات «إعمار» في «برج النهضة» بأبوظبي؛ والساعة التاسعة صباحاً في مركز مبيعات «باب جدة» على طريق «الملك عبدالله» في السعودية؛ والساعة 11 صباحاً في فندق «ماريوت إسلام أباد» على طريق «آغا خان».

وشهد مركز مبيعات «إعمار» في دبي، أمس، طوابير من المشترين المحتملين اصطفت قبل بدء بيع المشروع بثلاثة أيام، في عودة لظاهرة طوابير المشترين، التي سادت قبل الأزمة المالية العالمية، في ظل الانتعاش الذي تعيشه السوق العقارية في دبي منذ العام الماضي.

ويضم مجمع «واحة ميرا» 411 منزل تاون هاوس تم تصميمها وفق أعلى معايير الجودة، وهي مستوحاة من أساليب فن العمارة المعاصرة، وتمتلك هذه المنازل ثلاث أو أربع غرف نوم مع شرفات فسيحة، ومرافق وتجهيزات عصرية، ومداخل خاصة، وفناء. ويمتلك مجمع «ريم» السكني مسارات خاصة بالجري وركوب الدراجات الهوائية.

وقال رئيس العمليات التجارية في «إعمار»، عارف أميري: «لمسنا اهتماماً كبيراً من أسواق عالمية يرغب مستثمروها بامتلاك منازل لهم في المشروع، ما دفعنا لإطلاق المشروع دولياً ليشمل أسواق السعودية وباكستان».

تويتر