محمد بن زايد يستقبل رئيـس «أبل»

محمد بن زايد أعرب عن أهمية إقامة الشراكات بين الهيئات والمؤسسات الوطنية، وبين الشركات العالمية المتخصصة. وام

استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، في المعمورة بأبوظبي، الرئيس التنفيذي، عضو مجلس إدارة شركة «أبل» العالمية، تيم كوك.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث حول المفاهيم الجديدة لتكنولوجيا البرمجيات والاتصالات، ودورها في تطوير مجالات التعليم والصحة والاقتصاد، ومساهمتها في التبادل الثقافي والمعرفي بين الشعوب والأفراد. وأشار سمو ولي عهد أبوظبي إلى المساهمة الفاعلة لشركة «أبل»، ودورها في تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات حول العالم، معرباً سموه عن أهمية إقامة الشراكات بين الهيئات والمؤسسات الوطنية من جهة، وبين الشركات العالمية المتخصصة لتبادل الأفكار والمعلومات والاستفادة من الخبرات العلمية في هذا القطاع من أجل تطوير جميع المجالات، وخصوصاً في مجال التعليم.

من جانبه، نوه كوك بالمستوى العالي للخدمات الإلكترونية التي تطبق في الإمارات، وسعي الشركات والمؤسسات الإماراتية المتواصل للاستفادة من تطور وتقدم قطاع تقنيات المعلومات والاتصالات في تنفيذ أعمالها وأنشطتها وخدماتها، مشيراً إلى رغبة الشركة في توسيع وجودها وحضورها في منطقة الشرق الأوسط ومواصلة دعم أنشطتها في إنتاج البرامج والأجهزة بجودة وكفاءة عاليتين.

 

 

طباعة