محمد بن راشد يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة "أبل" العالمية

محمد بن راشد يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة "أبل" العالمية. وام

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في دبي، مساء اليوم، بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، تيم كوك الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة "أبل" العالمية المتخصصة في قطاع التكنولوجيا.

واستعرض سموه وكوك، عددا من المواضيع المتصلة بمستقبل قطاع المعلوماتية في ضوء المتغيرات العالمية ودور هذا القطاع في تطوير قطاع التعليم وتحديثه في كل مراحله وتوجهاته.

ونوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال اللقاء بدور "أبل" العالمية في تطوير التعليم والتكنولوجيا على مستوى العالم.

إلى ذلك، اعتبر الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة "أبل"، أن دولة الإمارات تعتبر من الدول النموذج في مجال تطبيق الحكومة الإلكترونية على مستوى المنطقة، وهي في طريقها إلى تطبيق الحكومة الذكية برعاية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.. صاحب الرؤية الثاقبة، السباق دائما إلى المبادرات المميزة والبناءة، خاصة في قطاع التعليم والمعلوماتية، وجعل من حكومة الإمارات عموما وحكومة دبي خاصة من الحكومات الأوائل في مجال الاعتماد على التكنولوجيا في الإدارة والخدمات وما الى ذلك.

حضر اللقاء، وزير شؤون مجلس الوزراء، محمد بن عبدالله القرقاوي، ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي، خليفة سعيد سليمان، والوفد المرافق للضيف.


 

طباعة