الاتحاد للطيران تفوز بجائزة "أفضل مقصورة للدرجة الأولى" في احتفالية جوائز السفر بالصين

المدير العام لمكاتب الاتحاد للطيران في الصين ريمكو ألثويس يتسلم الجائزة من شياو يانغ رئيسة تحرير "مجلة السفر والترفيه" - من المصدر

فازت شركة  الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بجائزة "أفضل مقصورة للدرجة الأولى" ضمن احتفالية "جوائز السفر بالصين لعام 2013"، والتي أقيمت بفندق سويسوتيل في العاصمة الصينية.

ويأتي الفوز بهذه الجائزة المرموقة تقديراً لالتزام الاتحاد للطيران بتقديم خدمات عالية الجودة لضيوفها على متن الدرجة الماسية الأولى التي تشتهر بمستويات لا نظير لها من الفخامة.

وتأتي جائزة "أفضل مقصورة للدرجة الأولى" التي فازت بها الناقلة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، في أعقاب تتويج الشركة بجميع الجوائز في فئة الدرجة الأولى في إطار "جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران لعام 2013" في يونيو، حيث فازت الاتحاد للطيران بكافة الجوائز الثلاث ضمن فئة الدرجة الأولى والتي شملت جائزة "أفضل درجة أولى"، وجائزة "أفضل مقاعد للدرجة الأولى" وجائزة "أفضل طعام للدرجة الأولى" وذلك للعام الثاني على التوالي. ويعد الفوز بجائزة سكاي تراكس لفئة "أفضل درجة أولى" لعام 2013 هو المرة الرابعة على التوالي التي تفوز فيها الاتحاد للطيران بهذه الجائزة.
 
وتنضم جائزة "أفضل مقصورة للدرجة الأولى" التي فازت بها الاتحاد للطيران في احتفالية "جوائز السفر بالصين" إلى جعبة الشركة الحافلة بالألقاب والجوائز التي حصدتها على صعيد الدرجة الأولى خلال عام 2013 والتي تشمل جائزة "الدرجة الأولى الرائدة عالمياً" والتي فازت بها الشركة في احتفالية "جوائز السفر العالمي" التي أقيمت في العاصمة القطرية، في ديسمبر2013، وجائزة "الدرجة الأولى الرائدة على صعيد شركات الطيران بالشرق الأوسط" والتي فازت بها الشركة في إطار "جوائز السفر العالمي لمنطقة الشرق الأوسط" والتي أقيمت في مايو 2013 في دبي. 
 
تجدر الإشارة إلى أن جوائز السفر السنوية في الصين تعد مبادرة مشتركة بين كل من مجلة "السفر والترفيه بالصين" ومجلة "السفر والترفيه لمنطقة دول الخليج العربي" والموقع الإلكتروني لمجلة السفر والترفيه، وتعد مجلة "السفر والترفيه" والمطبوعات التابعة لها من بين المجلات المتخصصة في قطاع السفر التي تحظى بالشعبية الواسعة في الصين.

طباعة