بهدف تشجيع أصحاب العمل في الإمارات على الاعتماد على المواهب الإيرلندية في المنطقة

رئيس وزراء إيرلندا يدشّن من دبي «بوابة الوظائف»

رئيس الوزراء الإيرلندي اختتم جولته إلى المنطقة على رأس وفد تجاري. من المصدر

دشّن رئيس الوزراء الإيرلندي، إندي كيني، في دبي أمس، موقع «بوابة الوظائف» التابع لـ«شبكة الأعمال الإيرلندية»، الذي يهدف إلى تشجيع أصحاب العمل في الإمارت على الاعتماد على المواهب الإيرلندية في المنطقة.

وأفاد بيان صدر أمس، بأن بوابة الوظائف تتاح مجاناً لكل من أصحاب العمل، وطالبي العمل الإيرلنديين، الذين يستطيعون تقديم طلبات عمل، وإرسال سيرهم الذاتية عبر الإنترنت.

وكان رئيس الوزراء الإيرلندي، اختتم جولته إلى المنطقة، على رأس وفد تجاري واستثماري كبير، بلقاء «شبكة الأعمال الإيرلندية»، ضم عدداً كبيراً من الشركات الإيرلندية التي تحرص على تنمية وتعزيز روابطها التجارية في المنطقة. وقال كيني إن «الزيارة التي قام بها الوفد الإيرلندي أسست لبداية قوية لتوطيد روابط اقتصادية استراتيجية مع الإمارات». من جانبه، استعرض النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة، كولم ماكلوكلين، في كلمة ترحيبية خلال اللقاء الذي أقيم في «فندق جميرا كريك سايد» بدبي، التطور الكبير الذي شهدته دبي، وسوق دبي الحرة خلال العقود الثلاثة الماضية، مشيراً إلى أن مبيعات السوق الحرة في دبي ارتفعت من 20 مليون دولار (73.5 مليون درهم) في عام 1983 إلى 1.8 مليار دولار (6.6 مليارات درهم) حالياً، لتكون بذلك من أكبر مؤسسات تجزئة المطارات في العالم. إلى ذلك، لفت رئيس مجلس إدارة شبكة الأعمال الإيرلندية، برنارد كريد، إلى أن زيارة رئيس الوزراء الإيرلندي تؤكد أهمية دول مجلس التعاون الخليجي للاقتصاد الإيرلندي.

 

تويتر