الشركة تتعاون مع كلية إيرلندا لخدمات الطيران

«الاتحاد للطيران» توقع مذكرة تفاهم لتوفير برامج تدريبية للمواطنين

رئيس وزراء أيرلندا إندا كيني ترأس وفداً إلى المقر الرئيس لشركة «الاتحاد للطيران» في أبوظبي. من المصدر

وقّعت شركة «الاتحاد للطيران»، أمس، مذكرة تفاهم مع كلية أيرلندا لخدمات الطيران، لتوطيد دعائم شراكة استراتيجية طويلة الأمد.

وأفاد بيان صدر أمس، بأن من شأن هذا التعاون أن يدعم البرامج القائمة لتطوير وتعزيز مهارات الشباب الإماراتيين، وتمكينهم من أداء أدوار أكبر وأكثر حيوية على صعيد أعمال الشركة.

وبموجب مذكرة التفاهم، ستتعاون «الاتحاد للطيران» مع كلية أيرلندا لخدمات الطيران، لتطوير وإتاحة سلسلة من برامج التنمية التنفيذية والتخصصية على صعيد الطيران، للمواطنين الإماراتيين العاملين حالياً على امتداد أقسام الشركة المتنوعة، وشبكتها العالمية.

ومن المقرر أن يتم تدريس معظم تلك البرامج في أكاديمية التدريب التابعة لـ«الاتحاد للطيران» في أبوظبي، باستثناء تلك الخاصة باللغة الإنجليزية التي سيتم توفيرها في أيرلندا.

وقال رئيس شؤون الموظفين والأداء في «الاتحاد للطيران»، راي غاميل، إن «الشركة في إطار دعمها لخطة أبوظبي لعام 2030، فضلاً عن مبادرة (أبشر)، تلتزم بتدريب وتطوير القوى العاملة الوطنية من الإماراتيين ذوي المهارات الطموحة».

بدوره، قال رئيس مجلس إدارة كلية أيرلندا لخدمات الطيران، براين جويس، إن «مذكرة التفاهم دليل قاطع على قدرة الشركات والمؤسسات الأيرلندية في التنافس عالمياً لاستقطاب كبريات الشركات المرموقة». يشار إلى أنه تم توقيع الاتفاقية خلال زيارة وفد أيرلندي ترأسه رئيس وزراء أيرلندا، إندا كيني، إلى المقر الرئيس لشركة «الاتحاد للطيران» في أبوظبي.

 

طباعة