المشروع يتمتع بإطلالة على ناطحات السحاب في دبي

«وصل فيتا» يوازن بين الطابع المجتمعي وأعلى درجات الخصوصية

«وصل» راعت دقة التشطيبات النهائية في المشروع. من المصدر

قالت مجموعة «وصل» لإدارة الأصول إن مشروعها الجديد «وصل فيتا» يوازن بين الطابع المجتمعي، وأعلى درجات الخصوصية للقاطنين فيه، لافتة إلى التفاصيل النهائية التي تتمتع بها تشطيبات المشروع بدقة كبيرة.

وتفصيلاً، أكدت مجموعة «وصل» لإدارة الأصول أن مشروع «وصل فيتا» يمنح قاطنيه العديد من وسائل الراحة والترفيه والمرافق الراقية، فضلاً عن مساحات تسوق من خلال مجموعة كبيرة من المتاجر المتنوعة والموجودة في الطابق الأرضي. ولفتت إلى أن المشروع يتمتع بإطلالة على ناطحات السحاب في دبي، كما يقع على مقربة من بقية المشروعات الراقية، ومجموعة واسعة من وسائل الراحة، إضافة إلى «شاطئ جميرا»، مشيرة إلى تناغم الأرضيات الرخامية وأغطية الجدران في الردهة الرئيسة مع كامل التفاصيل الأنيقة، إذ جرى تشطيب كل شقة بدقة متناهية؛ فضلاً عن مطابخ مجهزة وفق أحدث طراز، وجدران فسيفسائية، وحدائق سطح.

وشددت المجموعة على أن قاطني «وصل فيتا» يتمتعون بالموازنة بين الطابع المجتمعي، وأعلى درجات الخصوصية؛ مؤكدة أنها وفرت خصوصية لا تتوافر إلا في بعض المشروعات الفريدة من نوعها. يذكر أن مجموعة «وصل» لإدارة الأصول تلتزم بتقديم أعلى مستوى من الخدمة في عقاراتها، ما يضمن لها تلبية متطلبات الأعداد المتزايدة من المستأجرين المقيمين في أكثر من 25 ألف وحدة سكنية في دبي. وينضم مشروع «وصل فيتا» الجديد إلى الحقيبة المتنامية من المشروعات السكنية والتجارية التي يجري التخطيط لها في المستقبل القريب.

طباعة