«دو» تطلق عرض «أجب لرصيد مجاني»

مشتركو الدفع المسبق يحصلون على 10 فلوس مقابل كل دقيقة مكالمات يجيبون عنها. من المصدر

أطلقت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» عرض «أجب لرصيد مجاني»، الذي يمنح متعامليها مشتركي الدفع المسبق من الأفراد والمؤسسات رصيداً مجانياً مقابل كل دقيقة من زمن المكالمات التي يجيبونها، سواء أكانت محلية أو دولية، وبغض النظر عن الرقم الذي ترد منه المكالمة.

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «دو»، فهد الحساوي: «نُدرك أن متعاملينا يتطلعون إلى الأفضل فيما نُقدمه لهم دائماً، لذا صممنا هذا العرض لنكافئهم مع كل مكالمة يتلقونها».

وأوضحت الشركة أن متعامليها سيحصلون على 10 فلوس كمكافأة لكل دقيقة من زمن المكالمة التي يجيبون عنها، ويمكنهم بدء استخدام الرصيد الذي يحصلون عليه عند بلوغ قيمته 10 دراهم، وسيكون صالحاً لمدة 30 يوماً، ويمكنهم استخدامه للمكالمات والرسائل النصية المحلية، والمكالمات والرسائل النصية الدولية إلى 175 وجهة دولية، إضافة إلى إمكانية استخدامه في خدمة البيانات المحلية. ويمكن تفعيل العرض المتاح اعتباراً من الخامس من يناير 2013 مجاناً، بإدخال الرمز #4*135* (نجمة 135 نجمة 4 مربع) من خط الدفع المسبق الخاص بالمتعامل، وسيتلقى رسالة نصية قصيرة لتأكيد تفعيل العرض على خطه. يشار إلى أن الاشتراك في العرض مجاني.

 

طباعة