المرحلة الثالثة من «فلل السعديات» في الربع الأخير من 2015

2013 شهد إطلاق العديد من المشروعات علي «السعديات». من المصدر

قال المتحدث الرسمي المدير التنفيذي للتسويق والاتصالات والمبيعات والتأجير في شركة التطوير والاستثمار السياحي، أحمد عبدالكريم الفهيم، إن عام 2013 شهد إطلاق الشركة للعديد من المشروعات السياحية والتجارية والسكنية في «السعديات»، إذ تم طرح المرحلة الثالثة من «فلل شاطئ السعديات» التي تتضمن 77 فيلا فاخرة، سيتم إنجازها في الربع الأخير من عام 2015، لافتاً إلى تسليم المرحلة الثانية من مشروع «رزيدنسز شاطئ السعديات» التي تتوزع على ستة أبنية تضم 495 شقة.

وأفاد بأنه «تم افتتاح المركز التجاري الذي يحمل اسم (الكوليكشن) ويقع ضمن (منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات)، ويضم 25 محلاً تجارياً، إضافة إلى سوبرماركت (سبينيس)».

وذكر أن «الشركة أعلنت عام 2013 عن تطوير وجهة التسوق العالمية (ذا دستركت) ضمن المنطقة الثقافية على الجزيرة، بالاشتراك مع الذراع العقارية لمجموعة (إل في إم إتش) العالمية، وسيضم أكثر من 550 محلاً تجارياً عند افتتاحه في عام 2017».

وحول مشروعات الشركة خارج «السعديات»، ذكر الفهيم أن الشركة «طرحت للتأجير في عام 2013 المرحلة الثانية من شقق كورنيش القرم الشرقي في أبوظبي، وتحمل اسم (شقق بروميناد القرم الشرقي)، وذلك بعد تأجير كامل شقق المرحلة الأولى (رزيدنسز القرم الشرقي)».

وأكد أن «مشروع (بروميناد القرم الشرقي) يضم 170 شقة فخمة، موزعة على مبنيين، أحدهما متاح للتأجير حالياً، ويضم 77 شقة».

طباعة