طيران الإمارات تطلق خدمتها الجديدة إلى غينيا

دشنت "طيران الإمارات"، اليوم، خدمتها الجديدة إلى كوناكري عاصمة جمهورية غينيا لتصبح هذه المدينة الحيوية الوجهة رقم 24 للناقلة في القارة الأفريقية وسادس وجهة جديدة لها منذ يناير الماضي.

وسافر على الرحلة الافتتاحية وفد من طيران الإمارات، وسفير جمهورية غينيا لدى الدولة، الحسن سواري، ومساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية، خالد غانم الغيث، ونائب رئيس طيران الإمارات للعمليات التجارية لشمال وغرب أفريقيا، عادل الغيث، ونائب رئيس طيران الإمارات للشحن التجاري، ودنكان كريستوفر واتسون، وعدد من رجال الأعمال.

وكان في استقبال الوفد لدى وصول طائرة الإمارات إلى كوناكري، رئيس الوزراء الغيني، محمد سعيد فوفانا، ومسؤولون حكوميون وممثلون عن وسائل الإعلام المحلية.

وتوفر خدمة طيران الإمارات الجديدة إلى كوناكري التي ترتبط برحلات الناقلة إلى العاصمة السنغالية دكار للمسافرين من رجال الأعمال والسياح في غينيا خيارات سفر عديدة إلى مختلف الوجهات ضمن شبكة الرحلات العالمية لطيران الإمارات عبر دبي وبشكل خاص إلى الدول التي ترتبط بعلاقات تجارية واقتصادية وثيقة مع غينيا مثل الصين والهند وبقية دول آسيا والشرق الأوسط وأستراليا.

وقال نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية، هيوبرت فراتش، "نحن متحمسون لخدمة عملائنا في غينيا من خلال رحلاتنا إلى كوناكري التي ستسهل سفر السياح ورجال الأعمال ونقل الشحنات بين غينيا ومختلف محطات شبكة الرحلات العالمية لطيران الإمارات ونتوقع تبعاً لذلك أن تصبح دبي خيارا مثالياً للمسافرين من رجال الأعمال الغينيين الباحثين عن فرص تجارية جديدة وخدمات نقل جوي إلى العديد من الوجهات الأخرى".

 وأضاف فراتش "نحن على ثقة تامة من نجاح خدمتنا الجديدة، ومن مساهمتها بفعالية في تعزيز النمو الاقتصادي والتنمية في غينيا من خلال فتح قنوات جديدة للتجارة والاستثمار عبر شبكة رحلاتنا العالمية المتنامية، ونود أن نشكر السلطات الغينية على دعمها لنا ونتطلع قدما إلى العمل بشكل وثيق مع شركائنا وموردينا في كوناكري".

من جانبه قال السفير الغيني لدى الدولة، الحسن سواري، تنظر السلطات الحكومية الغينية إلى إطلاق خدمة طيران الإمارات إلى كوناكري باعتبارها خطوة رئيسة تساهم في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية القائمة بين جمهورية غينيا ودولة الإمارات وبقية دول مجلس التعاون الخليجي ودول آسيا بشكل عام وسوف تعمل السلطات على ضمان استفادة القطاعين العام والخاص بالشكل الأمثل من الفرص التي توفرها هذه الخدمة.

 

تويتر