«الإمارات دبي الوطني» يموّل شراء السيارات من «فولكس واغن»

الاتفاقية تشمل علامات «أودي» و«بورشه» و«فولكس واغن». الإمارات اليوم

أبرم بنك «الإمارات دبي الوطني» اتفاقية شراكة مع شركة «بورشه للخدمات الشرق الأوسط وإفريقيا»، المملوكة بالكامل لشركة «بورشه للخدمات المالية»، وذلك لتزويد المتعاملين في الإمارات بحلول مالية لتمويل شراء سيارات جديدة ومستعملة من مجموعة «فولكس واغن» الألمانية.

وأفاد بيان صدر أمس بأن الاتفاقية ستدخل حيز التنفيذ بصورة فورية، وتشمل امتلاك وتمويل شراء السيارات من علامات «أودي»، و«بورشه» و«فولكس واغن» التي تصنعها مجموعة «فولكس واغن» الألمانية.

وأضاف أن الاتفاقية الجديدة تقدم للمتعاملين باقة من الحلول المالية التنافسية لشراء سيارات جديدة ومستعملة.

وقال المدير العام للأعمال المصرفية للأفراد في بنك «الإمارات دبي الوطني»، سوفو سركار، إن «الشراكة مع واحدة من أشهر محافظ العلامات التجارية للسيارات في العالم، ستمكن البنك من تزويد المتعاملين معه بقيمة مجزية وتجربة تتماشى مع احتياجاتهم المتغيرة، وتتيح لهم اقتناء أرقى أنواع السيارات الفاخرة على صعيد الجودة والسلامة والموثوقية».

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لشركة «بورشه للخدمات المالية»، ألبرت موسر، إن «(الإمارات دبي الوطني) يعد واحداً من أهم مزودي الخدمات المالية في الشرق الأوسط؛ وقد جاءت شراكتنا هذه نتيجة طبيعية في ظل مستوى ونطاق الخدمات التي يوفرها البنك للمتعاملين معه في المنطقة»، معرباً عن ثقته بأن تعود الاتفاقية الجديدة بالفائدة على كلا الجانبين والمتعاملين على حد سواء.

تويتر