«فلاي دبي» إلى حائل السعـودية في فبراير

«فلاي دبي» إلى حائل مرّتين أسبـــــــــــــــــــــــــــــــوعياً. من المصدر

تطلق شركة «فلاي دبي» للطيران الاقتصادي، خطها الجديد بين دبي ومدينة حائل السعودية ابتداءً من الـ‬13 من فبراير المقبل، بمعدل رحلتين أسبوعياً.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«فلاي دبي»، غيث الغيث، إن «الشركة تواصل التزامها بتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين معها في السوق السعودية»، مشيراً إلى دور السلطات السعودية في تقديم جميع أنواع الدعم والتسهيلات لـ«فلاي دبي»، لتوسيع شبكتها داخل المملكة.

وأضاف أن «إطلاق الخط الجديد يؤكد التزام الشركة بخدمة المطارات الإقليمية برحلات مباشرة إلى دبي».

يشار إلى أن «فلاي دبي» بدأت بخدمة السوق السعودية في نوفمبر من عام ‬2010، وتشغل حالياً رحلات إلى مدن الرياض، وجدة، وينبع، والقصيم، وأبها، والدمام، والطائف، وتبوك.

وتمتد شبكة «فلاي دبي» لتصل إلى أكثر من ‬50 وجهة في ‬32 بلداً في الشرق الأوسط، وإفريقيا وشبه القارة الهندية، وآسيا، وشرق ووسط أوروبا.

وبحسب البيان، ستغادر رحلات «فلاي دبي» إلى حائل أيام الأربعاء من المبنى رقم (‬2) في مطار دبي الدولي، في تمام الساعة ‬10 :‬15 عصراً، وتحط في مطار حائل الإقليمي في تمام الساعة ‬40 :‬16 عصراً بالتوقيت المحلي من اليوم نفسه، فيما تقلع رحلة العودة من مطار حائل الإقليمي في الساعة ‬40 :‬17 مساء، وتحط في مطار دبي الدولي في الساعة ‬40 :‬20 مساء بالتوقيت المحلي من اليوم نفسه.

وفي أيام الجمعة ستغادر رحلة «فلاي دبي» دبي في تمام الساعة ‬35 :‬19 مساء، وتحط في مطار حائل الإقليمي في تمام الساعة ‬05 :‬21 مساء بالتوقيت المحلي، فيما تقلع رحلة العودة من مطار حائل الإقليمي في الساعة ‬05 :‬22 ليلاً، وتحط في مطار دبي الدولي في الساعة ‬05:‬01 بعد منتصف ليل اليوم التالي.

وتبدأ أسعار رحلات العودة من دبي إلى حائل من ‬1000 درهم، فيما تبدأ أسعار رحلات العودة من حائل إلى دبي من ‬1040 ريالاً، وتشمل الأسعار حقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى سبعة كيلوغرامات، وحقيبة كمبيوتر محمول أو حقيبة يد صغيرة.

وتبدأ أسعار الأمتعة من ‬50 درهماً لـ‬20 كيلوغراماً، فيما يمكن للمسافرين حجز مقعد يتضمن مساحة إضافية للساقين مقابل رسوم إضافية بقيمة ‬100 درهم.

تويتر