«فيرمونت» تفتتح فندقاً في «نخلة جميرا»

الفندق الجديد يضم ‬381 غرفة. الإمارات اليوم

أعلنت فنادق ومنتجعات «فيرمونت» عن افتتاح منتجع «فيرمونت النخلة» على جزيرة نخلة جميرا، ليكون الإضافة الأحدث إلى مجموعتها الكبيرة من الفنادق والمنتجعات في منطقة الشرق الأوسط.

وتعود ملكية المنتجع الجديد لشركة «إيفا للفنادق والمنتجعات»، الشركة المتخصصة في تطوير العقارات السكنية والمنتجعات.

وسيضم «فيرمونت النخلة» ‬381 غرفة وجناحاً، وجناحين رئاسيين، وقاعات للاجتماعات بمساحة ‬3000 متر مربع، ومرافق ترفيهية تشمل أربعة أحواض سباحة، ونادياً شاطئياً، ومركزاً لأنشطة الأطفال، إضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم التي تطل على البحر أو الحدائق أو أحواض السباحة.

وسيحتضن المنتجع أيضاً أحدث العروض الخاصة بنادي «فيرمونت السكني» (فيرمونت هيريتيج بالاس، النخلة، دبي)، الذي يضم ‬10 منازل تتألف من غرفة نوم واحدة أو اثنتين.

أما منتجع «ويلو ستريم» الصحي، فيغطي مساحة تتجاوز ‬1600 متر مربع، ويضم ‬13 غرفة للعلاج، توفر تجربة شاملة عبر مجموعة واسعة من العلاجات الصحية، وعلاوة على ذلك، فإن عروض الاسترخاء والاستجمام تشمل أيضاً جلسات صحية ولياقة بدنية باستخدام أربعة أحواض سباحة موجودة في الهواء الطلق وشاطئ خاص، ونادي عام للأطفال يقدم البرامج المناسبة لهم وفقاً لفئاتهم العمرية.

وتزامناً مع إطلاقه، طرح المنتجع عرضين للإقامة، هما: عرض «الزوجين»، الذي يشمل الإقامة في خدمة «فيرمونت الذهبية»، والإفطار والمقبلات المسائية في غرفة استراحة خاصة، إضافة إلى توافر خدمة الساقي، والسباحة يومياً في الشاطئ الخاص «كابانا»، وعرض «الأسرة» الذي يشمل غرفة ضيوف واسعة، مع السماح بإقامة الأطفال ما دون ‬18 عاماً مجاناً، وخدمة تقديم الفطور يومياً لأربعة أشخاص، والخضوع لجلسات تدليك لاثنين، والدخول إلى مركز أنشطة الأطفال.

 

طباعة