أخبار الشركات

«فوجي فيلم» تطلق كاميرا «إكس إف ‬1»

أطلقت «فوجي فيلم» كاميرتها الجديدة «إكس إف ‬1» في الإمارات، أول كاميرا بتصميم موضة مبتكر في سلسلة كاميراتها «إكس ـ سيريز».

وتمتاز الكاميرا الجديدة بعدسة ومجس دقيقين، وتقنية سهلة وحديثة لالتقاط الصور. وقال المدير العام، لقطاع التصوير الإلكتروني في «فوجي فيلم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا»، كيتارو سو: «تستهدف الكاميرا الجديدة كل الفئات، خصوصاً المغرمين بالأزياء والأناقة»، مشيراً إلى أن «الكاميرا تمتاز بكونها صغيرة الحجم وتتوافر بثلاثة ألوان: الأسود، الأحمر والبني، فيما تبلغ دقة التقاط الصور فيها ‬12 ميغا بكسل».

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2013/01/05-1159.jpg

 


«جنرال إلكتريك للإنارة» تعيّن رئيساً تنفيذياً

أعلنت «جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة»، أمس، تعيين أغستينو رينا، بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وسيقدم رينا تقاريره إلى الرئيسة والرئيسة التنفيذية لـ«جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة»، ماري روز سيلفستر، ويتسلم مهامه من فيل مارشال، الذي شغل هذا المنصب منذ عام ‬2008. وقالت سيلفستر: «يمتلك رينا خبرات معمقة ومعارف واسعة في مجالي التسويق والمبيعات، ونعتقد أن جهوده ستثمر تحولاً إيجابياً في مسيرة الشركة في المنطقة، ونحن نعول عليه في تحقيق نمو قوي ومستدام في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا خلال ‬2013 والأعوام المقبلة».

 


«إينوك» و«إيبكو» تشاركان في «دبي للتسوّق»

كشفت شركة بترول الإمارات الوطنية «إينوك» وشركة الإمارات للمنتجات البترولية «إيبكو»، الشريكان الاستراتيجيان لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، عن طيف واسع من الجوائز التي ستقدمانها للرابحين المشاركين في السحوبات التي تقام ضمن إطار فعاليات «مهرجان دبي للتسوّق»، التي انطلقت أمس، وتستمر شهراً.

وسيحظى متعاملو محطات «إينوك» و«إيبكو» بفرصة للفوز بسيارة «نيسان» في كل يوم من أيام المهرجان، وذلك عند شرائهم بقيمة ‬20 درهماً من متاجر «زووم» الموجودة في محطات الخدمة وشبكة «مترو دبي»، إضافة إلى «زووم ماركت»، ومنافذ «برونتو».

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2013/01/05-2159.jpg

 


«الفطيم للسيارات» تشارك في «شكراً لكم»

كرّمت «الفطيم للسيارات»، الموزع الحصري لسيارات «تويوتا» و«لكزس» و«هينو» في الدولة، ‬15 من موظفي الخدمات العامة، لتفانيهم في أداء مهامهم.

وتأتي هذه الخطوة متوافقة مع حملة «شكراً لكم»، التي أطلقها صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم في إمارة دبي، التي تصادف الرابع من يناير من كل عام.

وقال المدير الإداري في «الفطيم للسيارات»، سيمون فريث: «يعد تقدير جهود هؤلاء الأفراد، الذين جعلوا من شركتنا مكاناً أفضل للعمل، شرفاً وامتيازاً خاصاً لنا».

 


«العنوان وسط مدينة دبي» يحصد جائزة

فاز فندق «العنوان وسط مدينة دبي»، التابع لـ«مجموعة إعمار للضيافة»، بجائزة أفضل فندق في العالم من جوائز «غلوبال ترافيلر»، التي تستند إلى نتائج استطلاع آراء نخبة المسافرين حول العالم، وذلك للسنة الثانية على التوالي.

وتعد «غلوبال ترافيلر» من أشهر المجلات الشهرية المعنية بالمسافرين من رجال الأعمال وكبار الشخصيات، وشارك في استطلاع هذه السنة ما يزيد على ‬28 ألف شخص، لاختيار الفنادق الأفضل حول العالم ضمن نحو ‬70 فئة ترتبط بقطاع السفر. ويقع «العنوان وسط مدينة دبي» على مسافة قريبة من «دبي مول»، أكبر وجهات التسوّق والترفيه في العالم، ويتمتع بإطلالات على نوافير «دبي فاونتن» الاستعراضية.

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2013/01/05159.jpg

طباعة