«دناتا» وكيلاً عاماً لمبيعات «فلاي جورجيا» في الخليج والهند

جورجيا تتمتع بموقع استراتيجي بين أوروبا وآسيا. الإمارات اليوم

أعلنت شركة «دناتا» أنه تم اختيارها وكيلاً عاماً لمبيعات «فلاي جورجيا» في دول الخليج والهند، يأتي ذلك في الوقت الذي بدأت الناقلة الجورجية، التي تأسست في العاصمة تبليسي في أغسطس الماضي، خدمة جوية مباشرة بين دبي وجورجيا اعتباراً من أمس، بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً، وستعمل رحلات «فلاي جورجيا» من المبنى (‬1) في مطار دبي الدولي بطائرة (إيرباص إيه ‬319) مقسمة إلى درجتين: رجال أعمال وسياحية.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«فلاي جورجيا»، جون كولسات: «جاء اختيارنا (دناتا) وكيلاً عاماً لمبيعاتنا في دول الخليج والهند، بفضل ما تتمتع به الشركة من معرفة معمقة وخبرات واسعة، فضلاً عن موظفيها الخبراء في صناعة السفر في المنطقة، ما سيساعدنا على دخول هذه السوق المهمة، خصوصاً محطتنا الجديدة دبي».

وتعمل «دناتا» وكيل مبيعات عام في دبي والمنطقة لأكثر من ‬30 ناقلة جوية، إذ تربط بين شركائها من شركات الطيران ووكالات السفر. وتم فتح نافذة خاصة لحجز رحلات «فلاي جورجيا» في مركز «دناتا للسفريات» الرئيس في دبي.

وقال نائب رئيس «دناتا» لدائرة سفريات الشركات، عبدالمجيد الملا: «انطلاقاً من خبراتنا التي تزيد على ‬40 عاماً في خدمة شركات الطيران في سوق تتصف بحدة المنافسة، فإننا على ثقة من قدرتنا على مساعدة (فلاي جورجيا) على إرساء تواجدها في سوق المنطقة».

وتتمتع جورجيا بموقع استراتيجي على مفترق طرق بين أوروبا وآسيا، إذ يحيط بها كل من روسيا وتركيا وأرمينيا وأذربيجان، وتعد البلاد غنية بتراثها الثقافي والتاريخي، وتحفل العاصمة تبليسي بالمتاحف والمسارح والنصب التذكارية والمباني التاريخية ذات التصاميم المميزة، كما تتمتع البلاد بطبيعة متنوعة، من القمم الثلجية ومنتجعات التزلج إلى الشواطئ الدافئة على البحر الأسود في الغرب، ما يؤهلها لاستقطاب حركة سياحية جيدة.

وتخدم «فلاي جورجيا» حالياً ست وجهات انطلاقاً من مقرها الرئيس في تبليسي، هي: طهران، أمستردام، أنطاليا، الغردقة، شرم الشيخ في مصر، إضافة إلى دبي.

طباعة