«داماك» تقدّم سيارة «أودي» لمشتري عقاراتها خلال «دبي للتسوّق»

«داماك» أنجزت حتى الآن بناء ‬37 مبنى. أرشيفية

طرحت شركة «داماك» العقارية عرضاً خلال فترة «مهرجان دبي للتسوق»، الذي تبدأ فعالياته غداً، يتضمن تقديم سيارات من طراز «أودي» الألمانية مع العقارات التي يتم شراؤها

وأفادت في بيان صدر عنها، أمس، بأن سيارة «أودي آر ‬8» طراز ‬2014، ستكون من نصيب المتعاملين الذين يشترون شقة «بنتهاوس» ضمن مشروع «برج سايد بوليفارد»، أو من ضمن مجموعة شقق مشروع «أوشن هايتس».

وأضافت أن «برج سايد بوليفارد» يرتفع بعلو ‬50 طابقاً في منطقة البرج بدبي، ومن المقرر اكتمال إنجازه لاحقاً العام الجاري؛ فيما يعد «أوشن هايتس» أحد أبرز المشروعات في منطقة «دبي مارينا» مع إطلالة على جزيرة «نخلة جميرا».

وأوضحت الشركة أن مشتري بعض العقارات الأخرى ضمن محفظة مشروعات «داماك العقارية»، سيحصلون أيضاً على إحدى سيارات «أودي» الجديدة، إذ ستكون سيارة «أودي إيه ‬8» من نصيب مشتري أي شقة سكنية مؤلفة من ثلاث غرف نوم، يتم بيعها خلال فترة المهرجان، في حين سيحصل مشتري الشقة المؤلفة من غرفتي نوم على سيارة «أودي إيه ‬6»، وسيحصل المتعاملون الذين يشترون شقة مؤلفة من غرفة نوم واحدة على سيارة «أودي إيه ‬4».

وقال النائب الأول لرئيس شركة «داماك العقارية»، نيال ماكلوغلين، إن «سيارة (أودي آر ‬8) تعد واحدةً من أفخم السيارات الفاخرة التي قدمناها حتى الآن، إذ يصل سعر مبيعها إلى نحو نصف مليون درهم».

وأكد أن «العرض مميز وبسيط للغاية، إذ ما على المتعامل سوى شراء شقة (بنتهاوس) في برج (سايد بوليفارد) أو شقة مميزة في (أوشن هايتس)، وسنقدم له على الفور أحدث سيارات (أودي) من دون أن يشوب هذه العملية أي مشكلات، أو صعوبات أو قوانين معقدة».

وأكد أن «مهرجان دبي للتسوق من المبادرات الرئيسة التي أطلقتها حكومة دبي، لدفع عجلة القطاعين التجاري والسياحي، وبوصفنا شركة عقارية متميزة في الإمارة، فإنه يسرنا دوماً أن نرفد المهرجان بعرضٍ مميزٍ يستقطب الراغبين في الاستثمار والإقامة في دبي».

وبحسب الشركة، فإن «داماك» كانت جزءاً محورياً من «مهرجان دبي للتسوق» على مر السنين، إذ اشتهرت بعروضها الجذابة خلال فترة المهرجان، وقدمت سيارات ويخوتاً فاخرة، وحتى طائرة خاصة خلال عروض سابقة في «مهرجان دبي للتسوق».

وستوفر «داماك العقارية» عروضها هذه خلال «مهرجان دبي للتسوق» عبر منصات خاصة في كل من «مول الإمارات»، ومركز «ديرة سيتي سنتر»، وعلى طول «ممشى جميرا بيتش ريزيدنس».

وذكرت الشركة أن محفظة العقارات المتاحة ضمن عرض «مهرجان دبي للتسوق» تتضمن مجموعة شقق فندقية متكاملة الخدمات في منطقة البرج بدبي، وتوفر للمالكين والسكان خدمات المساعدة الشخصية من فئة خمس نجوم.

وأكدت أنه بحلول نهاية العام الجاري، سيصبح لدى «داماك العقارية» ‬4000 شقة سكنية متكاملة الخدمات تحت إدارتها، ما يوفر فرصاً استثمارية جيدة وخدمات منقطعة النظير.

يشار إلى أن «داماك العقارية» أنجزت حتى الآن بناء ‬37 مبنى تضم ‬7817 وحدة عقارية تمتد على مساحة تقدر بنحو ‬13 مليوناً و‬945 ألف قدم مربعة، وتطور الشركة أيضاً ‬65 مشروعاً إضافياً ضمن مراحل مختلفة من العمليات الإنشائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتضم هذه المشروعات ‬11 ألفاً و‬998 وحدة عقارية.

 

طباعة