«العربية للطيران» تسجل نمواً بنسبة 22% في عدد مسافريها خلال أكتوبر

«العربية للطيران» أطلقت 6 وجهات جديدة أخيراً. تصوير: تشاندرا بالان

نقلت شركة العربية للطيران الاقتصادي 458 ألفاً و316 مسافراً على متن طائراتها خلال أكتوبر الماضي، محققة نسبة نمو تجاوزت 22% مقارنةً بالشهر ذاته من عام 2011.
وأفادت الشركة في بيان صدر عنها أمس، بأن معدل إشغال المقاعد (نسبة عدد المسافرين إلى إجمالي عدد المقاعد المتاحة) بلغ 80% خلال أكتوبر 2012، بزيادة 3% على الشهر ذاته من العام الماضي.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»، عادل علي، إن «أكتوبر 2012 تزامن مع عطلة عيد الأضحى المبارك الذي يعد موسماً مميزاً على صعيد الرحلات الجوية في المنطقة؛ كما شهد هذا الشهر إضافة عدد من الوجهات الجديدة إلى شبكة الناقلة»، مشيراً إلى ازدياد أعداد المسافرين، واستفادتهم من الأسعار المناسبة التي توفرها «العربية للطيران»، ما يثبت مدى نجاح نموذج عملها وعروض منتجاتها.

وكانت «العربية للطيران» أضافت أخيراً ست وجهات جديدة إلى شبكتها العالمية وهي: أربيل العراقية، و«أوفا» و«روستوف» في روسيا، و«أوديسا» في أوكرانيا، و«بريشتينا» في كوسوفو، و«أستانا» في كازاخستان. كما وسعت الناقلة نطاق عملياتها التشغيلية انطلاقاً من مركزها في المغرب، إذ أطلقت رحلات جوية جديدة بين المغرب والعاصمة البريطانية لندن، ليرتفع بذلك عدد الوجهات العالمية التي تسير رحلاتها إليها إلى 81 وجهة حول العالم. 
 

تويتر