«طيران الإمارات» ترفع طاقة الشحن المتاحة إلى أستراليا

أعلنت «الإمارات للشحن الجوي»، ذراع الشحن التابعة لـ«طيران الإمارات»، أنها ستوفر طاقة شحن قدرها 14 طناً لكل رحلة في كل اتجاه بين دبي وأديليد في ولاية أستراليا الجنوبية، عندما تطلق «طيران الإمارات» خدمتها الجديدة من دون توقف بين المدينتين اعتباراً من مطلع نوفمبر المقبل.

وبذلك ترتفع طاقة الشحن التي توفرها «الإمارات للشحن الجوي» من أستراليا إلى 1500 طن أسبوعياً، وستتعزز هذه الطاقة في الأول من مارس 2013 عندما يرتفع عدد رحلات «طيران الإمارات» بين دبي وأستراليا إلى 84 رحلة في الأسبوع.

وستشغل «طيران الإمارات» على خط أديليد طائرة «بوينغ 777 ـ 300 إي آر» بمعدل أربع رحلات أسبوعياً في البداية، ترتفع إلى رحلة واحدة يومياً اعتباراً من الأول من فبراير .2013

واعتباراً من الأول من نوفمبر المقبل، ستقلع الرحلة «إي كيه 440» من دبي أيام الأحد والثلاثاء والخميس والجمعة الساعة 55:01 صباحاً وتصل مطار أديليد الدولي الساعة 45:08 مساءً، وتغادر رحلة العودة «إي كيه 441» أديليد الساعة 45:10 مساءً وتهبط في دبي الساعة 25:05 من صباح اليوم التالي.

ومن المنتظر أن تربط خدمة الإمارات للشحن الجوي الشركات العاملة في أديليد مع أسواقها في دبي، ومنها إلى أكثر من 100 وجهة ضمن شبكة رحلات «طيران الإمارات»، ما سيعزز نمو قطاعي الزراعة والتعدين اللذين يشكلان عماد اقتصاد أستراليا الجنوبية.

طباعة