«اتصالات» تطلق «تلفزيون إي لايف المميز»

العرض يتيح التحول إلى الباقة الثلاثية من دون رسوم إضافية. تصوير: تشاندرا بالان

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات) عرض «تلفزيون إي لايف المميز» الذي يتيح لمتعاملي المؤسسة الاستمتاع بمزايا باقة «إي لايف» الثلاثية (التلفزيون والإنترنت والهاتف الثابت)، بسعر الباقة الثنائية (الإنترنت والهاتف الثابت).

ومن خلال العرض سيحصل المشتركون الجدد في باقة «إي لايف الثلاثية» على مجموعة من المزايا المجانية تعادل قيمتها 138 درهماً شهرياً، التي تشمل باقة «تلفزيون إي لايف» الأساسية مدة ستة أشهر، والتركيب المجاني للخدمة، إضافة إلى مزايا أخرى.

ويتيح العرض الجديد للمشتركين الجدد في باقة «إي لايف الثلاثية»، إضافة إلى المشتركين في الباقات الثنائية (الابتدائية، الرائعة، المميزة، القصوى)، الراغبين في إضافة خدمة «تلفزيون إي لايف» على باقاتهم، اختيار واحدة من الباقات التلفزيونية الأساسية العربية أو الآسيوية أو الغربية. وسيحظى المشتركون في العرض بمجموعة مجانية من المزايا الإضافية على مدار ستة أشهر، بما في ذلك الاستمتاع بخدمة «الفيديو حسب الطلب» بقيمة 40 درهماً شهرياً، التي تضم أوسع مكتبة في الدولة من الأفلام العالية الوضوح «إتش دي»، إضافة إلى اختيار واحدة من بين باقات «بريميوم» التلفزيونية الخمس التي تم إطلاقها حديثاً، بقيمة تعادل حتى 58 درهماً للباقة الواحدة، وتشمل هذه الباقات العربية والآسيوية والغربية والرياضية والفلبينية.

وقال نائب الرئيس لخدمات الاتصالات المنزلية في «اتصالات»، راشد العبار، إن «العرض يمكّن المشتركين بالباقة الثنائية من إضافة خدمة التلفزيون من دون أي رسوم إضافية والاستمتاع بمجموعة من المزايا من (تلفزيون إي لايف)».

تويتر