«العـربية للطيران» تطلق رحلاتها إلى أوديسا الأوكرانية

أوديسا تمثل الوجهة الرابعة للناقلة في أوكرانيا. من المصدر

أعلنت «العربية للطيران»، شركة الطيران الاقتصادي، في بيان لها، أمس، بدء تسيير رحلاتها إلى مدينة أوديسا الأوكرانية، اعتباراً من 12 أكتوبر المقبل، لتكون بذلك أول ناقلة إماراتية تقدم خدمات السفر الجوي إلى هذه المدينة.

وتعد أوديسا الوجهة الرابعة لـ«العربية للطيران» في أوكرانيا، وهي ترفع إجمالي عدد الوجهات العالمية للشركة إلى 76 وجهة.

وستسير «العربية للطيران» رحلاتها إلى أوديسا أيام الثلاثاء والجمعة من كل أسبوع، إذ تقلع الطائرة من مطار الشارقة الدولي عند الساعة 25: 09 صباحاً لتصل مطار أوديسا الدولي عند الساعة 40: 12 ظهراً، أما رحلات الإياب، فتغادر أوديسا في الأيام ذاتها عند الساعة 40: 13 لتصل الشارقة عند الساعة 20: 20 (بالتوقيت المحلي).

وببدء تسيير رحلاتها إلى أوديسا، سيرتفع إجمالي عدد رحلات «العربية للطيران» إلى أوكرانيا ليبلغ 10 رحلات أسبوعية، تشمل ثلاث وجهات أخرى هي: كييف ودونيتسك وخاركيف.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»، عادل علي: «يعد إطلاق رحلاتنا الجديدة إلى مدينة أوديسا خطوة جديدة تعزز من خيارات السفر الجوي التي تقدمها الناقلة إلى أوكرانيا، ما يتيح لمتعاملينا خيارات أوسع للسفر وبأسعار معقولة، ومن المتوقع أن تسهم هذه الخطوة في تعزيز حركة السياحة والتجارة بين أوكرانيا والإمارات».

وأضاف: «تأتي هذه الخطوة في إطار التزام (العربية للطيران) بتوسيع حضورها في أوروبا الشرقية، وتقديم المزيد من خيارات القيمة مقابل المال لمتعاملينا عبر إتاحة إمكانية السفر الجوي إلى مجموعة كبيرة من الوجهات العالمية».

وتتمتع أوديسا ـ الواقعة في جنوب أوكرانيا ـ بمكانة مميّزة في التاريخ الثقافي للبلاد، وهي رابع أكبر المدن الأوكرانية، ويقطنها نحو مليون نسمة، وتعد المدينة وجهة سياحية مميّزة تحتضن الكثير من المتاحف والشواطئ.

تويتر