«الأنصاري» توزع جوائز «صيف 2012»

الأنصاري وعياط يتوسطان الفائزين بالسيارات. من المصدر

اختتمت «الأنصاري للصرافة»، الشركة المتخصصة في توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية في الإمارات، حملتها الترويجية «مكافآت الأنصاري ـ صيف 2012»، وذلك في حفل خاص أجري في صالة عرض «العربية للسيارات» الواقعة في ديرة في دبي.

وتضمنت الحملة التي امتدت شهرين توزيع جوائز نقدية على 200 فائز، وصلت قيمتها إلى مليوني درهم، إضافة إلى 10 سيارات «نيسان» جديدة لـ10 فائزين محظوظين.

إلى ذلك، قال المدير العام لشركة «الأنصاري للصرافة»، راشد علي الأنصاري: «حققت حملة (مكافآت الأنصاري ـ صيف 2012) نجاحاً ولاقت رواجاً بين المتعاملين، وأسهمت هذه الحملة في تعزيز حصتنا في السوق وزيادة قاعدة المتعاملين في فروعنا المنتشرة في جميع أنحاء الدولة، وذلك خلال ذروة موسم صرف العملات والتحويلات المالية في فترة الصيف».

من جهته، أكدّ الرئيس التنفيذي لشركة «العربية للسيارات»، ميشال عياط، أن «(العربية للسيارات) تعمد في كل عام على المشاركة في الفعاليات الترويجية مع أبرز الشركات المحلية، ونتطلع قدماً إلى استمرارية شراكتنا مع (الأنصاري للصرافة)، نظراً لتلاقي أهداف الشركتين المتمثلة في تلبية احتياجات متعاملينا على امتداد الدولة».

تويتر